اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فوز جناح الإمارات بمعرض الدار البيضاء الدولي للكتاب كأفضل رواق

الدار البيضاء "المسلة" …. فاز جناح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بجائزة أفضل رواق في المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء .

 

وسلمت الدكتورة بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية المغربية جائزة أفضل رواق لـ أحمد الجنيبي رئيس قسم الفهرسة والتصنيف بوزارة الثقافة وتنمية المعرفة بحضور محمد الصبار الكاتب العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان وعدد من مسئولي وزارة الثقافة المغربية .

 

و أشادت الحقاوي لـ وام بحسن التنظيم والعرض في رواق وزارة الثقافة وتنمية المعرفة .. وقالت أن ذلك يعكس التجربة الثقافية والفكرية والأدبية المميزة والرائدة في الإمارات .

 

وأشادت الوزيرة بمستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وضمنها المجال الثقافي وعبرت عن أملها في أن تشهد الدورات القادمة للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء مشاركات مكثفة لدولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الحراك الثقافي والأدبي بين البلدين .

 

كما قام عبد العزيز وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني وعمدة مدينة الدار البيضاء بزيارة رواق الإمارات جيث أشادا بمشاركة وزارة الثقافة وتنمية المعرفة والمؤسسات الإماراتية في المعرض الدولي للنشر والكتاب بالمغرب واعتبرا أن مشاركة الإمارات كضيف شرف في هذه الدورة تعد من أنجح المشاركات في المعرض الدولي للكتاب بالدار البيضاء .. مشيدين بالمستوى الذي بلغته الحركة الثقافية والإبداعية في الإمارات وانها نموذج يحتذى في العالم العربي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled