اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

صناعة فرنسية ديناميكية تشارك من جديد بمعرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

القاهرة “المسلة” ….. ستقوم الوكالة الوطنية الداعمة للاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” للسنة السابعة على التوالي بإدارة الجناح الفرنسي بمعرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات وصيانة وإصلاح وفحص الطائراتMRO في دبي خلال الفترة من 23 الى 24يناير 2018.

 

سيكون الجناح الفرنسي محط اهتمام كبيروذلك بفضل 22 شركة عارضة وباعتباره الممثل الوطني الوحيد بهذه الفاعلية. تقعأحد عشرةشركة من ضمن الشركات العارضة بمنطقة أكسيتاني، مسقط رأس صناعة الطيران الفرنسية. وسيقوم المشاركون بهذا المعرض بتقديمأنشتطهم المميزة للزوار المحليين: أفضل العروض من قطع الغيار، والصيانة الوقائية، ومنتجات مجسمة، ومجموعة متكاملة من الأدوات الصناعية المتصلة، وأفضل التجهيزات الداخلية وحلول تخفف من وزن الطائرات.

 

 

يتمتع سوق الطيران الفرنسي بسمعة عالمية ممتازة فهو معروفبقدرته على الابتكارويتميز بتقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات عملائه سواء في مجالات تجهيزات الطائرات أو الصيانة كما أنه يمثل 13٪ من الصادرات الفرنسية الدولية.

 

 

 

ويعد تطوير قطاع الطيران أولوية بالنسبة للمنطقة؛خاصة وأن احتياجات القطاع تزداد بشكل مطرد بسبب الزيادة المستمرة في حجم أساطيل الشركات المحلية، والاهتمام بتقديم تجربة مميزة للمسافرين تختلف عما يقدمه المنافسون. سيتم عرض الخبرة الفنية الفرنسية بمعرض الشرق الأوسط التجاري للتجهيزات الداخلية للطائرات والصيانة والتصليح وسيتم بالطبع تلبية متطلبات الجهات المحلية الراغبة في الحصول على خدمات عالية الجودة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled