اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“ديزاينز جروب” للضيافة تكشف النقاب عن خطة شاملة للتوسع فى قطاع الفنادق بالسعودية 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

 

في معرض إندكس 2018 بدبي  : “ديزاينز جروب” للضيافة تكشف النقاب عن خطة شاملة للتوسع فى قطاع الفنادق بالسعودية 

 

 

كشفت “ديزاينز جروبالسعودية المتخصصة في قطاع الضيافة في معرض إندكس للديكور والتصميم الداخلي المقام في دبي بعض أحدث مشاريعها الفندقية قيد التطوير في المملكة العربية السعودية.

جاء هذا الإعلان على لسان المهندس محمد النادي، الرئيس التنفيذي لـ”ديزاينز جروب”، الذي ذكر في هذا الصدد: “تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى جذب 30 مليون زائر سنوياً، برزت السياحة كأحد أكثر القطاعات الواعدة في الاقتصاد السعودي.

 

وهذا بدوره يحفز الطلب الهائل على الفنادق ويتيح لنا فرصًا رائعة في الوقت الذي نعمل فيه على تسريع وتيرة توسع الشركة.. وجدير بالذكر بأننا قد بدأنا عام 2018 بثلاثة مشاريع فندقية رائعة (بتجهيزات كاملة) في السعودية تضم أكثر من 2000 غرفة.. وتتنوع هذه المشاريع بين فندق فاخر يتألف من 400 غرفة وفندق يتألف من 1000 غرفة من فئة 4 نجوم ،و 5 نجوم ومنتجع شاطئي مكون من 600 غرفة.”

 

وبالإضافة إلى هذه المشاريع، أبرمت “ديزاينز جروب” اتفاقية مع شركة خدمات متخصصة تهدف إلى العمل بشكل مشترك على إعادة هيكلة وتطوير شركات أخرى ضمن المجموعة. وأكد المهندس محمد النادي قائلاً: “في اطار هذا المسعى، سنعمل على إعادة بناء مجموعة المبارك الفندقية من خلال تدريب مواردها البشرية وتطويرها وتأهيلها.. ويكمن الهدف الأساسي من هذا المشروع في توطيد مكانة المجموعة كعلامة تجارية منافسة في صناعة الضيافة المحلية والإقليمية “.

 

علاوة على ذلك، أبرمت “برو آرت”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “ديزاينز جروب”، مذكرة تفاهم للتعاون طويل الأمد مع مجموعة إيلاف للضيافة (السعودية) بغية تقديم 1500 غرفة فندقية من فئة 4 و 5 نجوم إلى السوق السعودي هذا العام، هذا علاوة على مشاريع أخرى في مرحلة التصميم وإعداد الميزانية.

 

وأضاف المهندس محمد النادي: “بالتعاون مع مشروعنا الناجح “لاف فور فود” في سوق الضيافة والأغذية والمشروبات في المملكة المتحدة، نعمل حالياً على توقيع عدة عقود للترويج لعلامته التجارية “جيراسول تيست أوف إيتالي” في دول مجلس التعاون الخليجي. وسنعمل في مرحلة اطلاق العلامة التجارية على منح حق الامتياز بغية تأسيس أربعة فروع داخل السعودية.

 

وستكون هذه بداية للتوسع المستقبلي في دول مجلس التعاون الخليجي وأجزاء أخرى من الشرق الأوسط”.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled