اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تنظم معرضاً للسيارات الكلاسيكية القديمة

 

 

في إطار جهودها للترويج لعجمان كوجهة رئيسية للسياحة والترفيه

 

عجمان “المسلة” ….. أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن رعايتها لمعرض السيارات القديمة كجزء من مبادرة المشاركة المجتمعية المستمرة التي تقوم بها والترويج لإمارة عجمان كوجهة رائدة للسياحة العائلية، ووجهة مفضلة لمحبي المقتنيات والسيارات القديمة.

 

متحف عجمان

 

وسيقدم معرض السيارات القديمة محموعة من الكلاسيكيات في متحف عجمان، بما في ذلك السيارة القديمة النادرة “دودج فايبر” يوم الخميس، الخامس من يوليو من الساعة 5:30 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً. وفي يوم الجمعة، السادس من يوليو من الساعة 3 ظهرًا إلى 10 مساءً. ومن المقرر أن تستضيف الدائرة يوم الجمعة، بالإضافة إلى المعرض، مزادًا علنيًا، تُباع فيه القطع الأثرية لعشاق السيارات القديمة. ويبدأ المزاد من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10 مساءً.

 

وتعليقًا على رعاية الدائرة لهذا الحدث، قال صالح محمد الجزيري، المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان: “يُعد معرض عجمان للسيارات القديمة بمثابة مكان يلتقي فيه أعضاء مجتمع السيارات الكلاسيكية للاحتفال بهذه المقتنيات التاريخية النادرة.

 

وسواءً كنت جامعًا للسيارات أم أنك ببساطة تشارك شغفك بالكلاسيكيات – فهذا الحدث مناسب لك، ونتمنى أن يشكل إضافة قيّمة إلى قائمة الفعاليات التي تنظمها الإمارة“.

 

ويمكن للحضور الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الإماراتية ضمن هذا الحدث الذي يعكس مواصلة الدائرة نجاحها في تحقيق هدفها المتمثل بتعزيز الأنشطة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والترفيهية في إمارة عجمان من خلال تنظيمها هذه المعارض والفعاليات على مدار العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled