اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تمتلك أحدث أسطول طائرات في العالم

 

 

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. الخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أكبر شركات الطيران العالمية التي تخدم جميع القارات الست بنقل الأشخاص من بلد إلى آخر في وقت واحد على أساس يومي. وبفضل خدمة العملاء الممتازة للخطوط القطرية والالتزام المستمر بنقل الأشخاص حول العالم ، فقد تم الاعتراف بها باعتبارها أسرع شركات الطيران نمواً في العالم.

 

 

 

 

وتسير الخطوط الجوية القطرية هذه الشركة المرموقة رحلاتها إلى أكثر من 160 وجهة مع أسطول من أحدث الطائرات ومنذ انطلاقها حصلت الخطوط الجوية القطرية على العديد من الجوائز والأوسمة من جميع المؤسسات والهيئات العالمية المعنية بتقييم خدمات صناعة النقل الجوي ، لتصبح واحدة من مجموعة النخبة من شركات الطيران التي حصلت على تصنيف 5 نجوم من سكاي تراكس.

 

 

 

 

وفازت الخطوط الجوية القطرية بثقة السفر لهذا العام من سكاي تراكس وفي الاعوام 2011 و 2012 و 2015 و 2017 ، وآخرها في عام 2019 ، وقد حازت الخطوط الجوية القطرية على ثقة الجمهور المسافر بحسب الشرق.

 

 

 

 

وللبقاء على قمة صناعة الطيران ، تمكنت الخطوط الجوية القطرية من الحصول على أحدث الطائرات وأكبرها لإعطاء ركابها أفضل المقاعد في السماء. فأنها تمتلك أحدث الطائرات حتى الآن من حيث الأداء والتميز في الخدمة الكاملة والراحة القصوى وبموجب هذه المزايا تربعت الخطوط الجوية القطرية على عرش صناعة الطيران العالمي وتفوقت على كافة شركات الطيران الدولية وتتصدر الخطوط الجوية القطرية القائمة عندما يتعلق الأمر بطائراتها ذات المستوى العالمي. التي تمتلك تقنيات جديدة ومسارات جوية جديدة لتقديم تجربة طيران لا تنسى حول العالم.

 

 

 

 

ويحتوي اسطول الخطوط الجوية القطرية على أفضل الطائرات التي تطير الى شتى بقاع العالم ومنها:

 

 

 

 

أولا: الخطوط الجوية القطرية ” ايرباص A350-1000 ” وتعد الخطوط القطرية التي تمتلك طائرة الايرباص  A350-1000  هي أول شركة طيران في العالم تطير بهذه الطائرة الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في السماء.وصُنعت الخطوط الجوية القطرية إيرباص A350-1000 من مادة مركبة بنسبة 53٪ ، مما يسمح لها بتقليل استهلاك الوقود وانبعاثات الكربون في رحلة منتظمة. كما أن لديها تصميم الجناح الأكثر تطوراً بالكامل والذي يجعل الطيران ذو كفاءة هوائية أكبر. وعندما يتعلق الأمر بالتطور التكنولوجي ، تعد هذه الطائرة من بين الأفضل في العالم بعد أن قدمت أول اتصال إنترنت داخل الطائرة ، مما يوفر للركاب اتصالاً واسع النطاق بالإنترنت على الفور كما تتيح للمسافرين مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة. إضافة إلى سمعتها المرموقة. 

 

 

 

 

ثانيا: الخطوط الجوية القطرية “ايرباص A380 ” وتعد الخطوط الجوية القطرية A380 أكبر طائرة ركاب في العالم ، وتتميز بتشكيلة ثلاثية من المقاعد في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والسياحية، على طابقين. وتوفر الطائرة نظام الترفيه الحديث وتناول الطعام اللذيذ وتتميز مقصورة الدرجة الأولى بمقاعد واسعة جدًا مغطاة بأقمشة أنعم ، مع عناصر مميزة. تتحول هذه المقاعد تلقائيًا لإنشاء سرير مسطح بالكامل ، بينما يمكن تمديد الطاولة بينما المقسمات المركزية  والتي يمكن رفعها أو خفضها لتوفير المزيد من الخصوصية.وتوفر هذه الطائرات التجارية مزيدًا من الراحة ومساحة سخية للركاب الذين لديهم مقاعد مسطحة بالكامل في الطائرة تتحول إلى سرير في السماء. تحتوي الطائرات أيضًا على خدمة Wi-Fi  .

 

 

 

 

ثالثا: الخطوط الجوية القطرية “بوينج 787 دريملاينر” وتقدم الخطوط الجوية القطرية بوينج 787 دريملاينر بفخر تجربة طيران لا مثيل لها ، تجمع بين تحفة هندسة الطيران والضيافة الفاخرة على متن الطائرة. 

 

 

 

 

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال؛ فيما ستدشّن رحلاتها إلى لنكاوي في ماليزيا وغابورون في بوتسوانا في شهر أكتوبر لعام 2019، وإلى لواندا في أنجولا في شهر مارس لعام 2020.

 

 

 

 

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الخطوط القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled