اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية و اتفاقية تمويل لشراء 7 طائرات بوينج بـ 850 مليون دولار

الخطوط القطرية و اتفاقية تمويل لشراء 7 طائرات بوينج بـ 850 مليون دولار

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

الدوحة – وقعت الخطوط القطرية اتفاقية تمويل مع بنك ستاندرد تشارترد بقيمة 850 مليون دولار أمريكي، لشراء سبع طائرات من طراز بوينج 9-787.. وتبرز هذه الاتفاقية حجم الثقة التي يضعها السوق المصرفي في الخطوط الجوية القطرية، وتسلّط الضوء على العلاقة القوية التي تربطها مع بنك ستاندرد تشارترد.

 

 

وقال  أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية “أودّ أن أعبّر عن امتناني لستاندرد تشارترد على دعمهم المستمر لنا،
لقد كان هذا البنك لأعوام عديدة شريكاً وثيقاً للقطرية، وأثبت دعمه لنا عبر إبرام هذه الاتفاقية خلال هذه الأوقات العصيبة بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد–19) عالمياً”.

 

 

وسيبقى تركيز القطرية منصبّاً على إيجاد الحلول الممكنة لمساعدة أكبر عدد من المسافرين على العودة إلى بلدانهم ليكونوا مع عائلاتهم وأحبائهم خلال هذه الأزمة، وقد أصبح هذا الأمر ممكناً بفضل الدعم الذي نتلقاه من العديد من الجهات والشركاء المقربين، مثل ستاندرد تشارترد.

 

من جانبه صرّح بيل وينترز، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد، قائلاً “نثمّن شراكتنا مع الخطوط الجوية القطرية، ويسرّنا إبرام هذه الاتفاقية الكبيرة خلال هذه الأوقات العصيبة.

 

 

وسنواصل في ستاندرد تشارترد دعم شركائنا والمجتمعات التي نخدمها، وذلك على الرغم من التحديات المستمرة التي نواجها بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled