اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح الإمارات الأفضل والأجمل من حيث التصميم والتنظيم بإكسبو ميلانو

جناح الإمارات الأفضل والأجمل من حيث التصميم والتنظيم بإكسبو ميلانو

 

ميلانو "المسلة" …. أكد جورجيو ستاراس سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة إن جناح الإمارات في معرض « إكسبو ميلانو 2015 « يعد من أكثر الأجنحة تميزاً وتنظيماً وجذباً للمشاركات، مشيرا إلى أنه تم تصنيفه من بين أفضل الأجنحة المشاركة، من حيث الصورة والتصميم والرسالة التي يوجهها للمشاركين ،وأكد أن المعرض يعد منصة هامة لتشجيع السياحة للإمارات.


ووصف ستاراس العلاقات بين الإمارات وبلاده بالمتميزة في جميع المجالات خاصة الاقتصادية، حيث ارتفعت واردات إيطاليا إلى الإمارات عام 2015 لتصل إلى 6 مليارات يورو (24.5 مليار درهم).

 

ولفت إلى أن عدد الشركات الإيطالية في الإمارات يصل إلى 600 شركة، إضافة إلى عدد من الشركات في المناطق الحرة، مؤكدا أن هناك تعاوناً وتواجداً اقتصادياً ملحوظاً وهاماً بين الطرفين.

 

وقال السفير الإيطالي إن الإمارات هي الشريك الأول لإيطاليا بين الدول العربية، وهي السوق الأول لصادرات إيطاليا إلى منطقة الشرق الأوسط، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز وتقوية هذه الشراكة الاقتصادية بين البلدين. وذكر أنه تم خلال العام الماضي توقيع اتفاقية شراكة بين الناقلتين الوطنيتين « الاتحاد للطيران» و» أليطاليا»، حيث استحوذت الأولى على 49% من الثانية، مشيرا إلى أن الشراكة بين الناقلتين تعزز السياحة بين البلدين.


وأشار إلى أن هناك المزيد من الاستثمارات الإيطالية في مجال الطيران والسياحة، وستشهد السنوات القادمة مزيداً من الاستثمارات الإماراتية في إيطاليا. وقال إن حكومة بلاده تقدم التسهيلات لتشجيع وجذب الاستثمارات، موضحا أن الحكومة توفر للشركات النظم السهلة للاستثمار فضلا عن الإجراءات التي تسهل إنشاء أي شركة جديدة في إيطاليا.ودعا السفير الإيطالي المستثمرين الإيطاليين إلى زيادة استثماراتهم في الإمارات والاستفادة من الفرص المتميزة التي توفرها الإمارات للمستثمرين، متطلعا لمزيد من الاستثمارات الإماراتية في بلاده.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled