اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أجواء رمضانية بروح التقاليد تنير أجواء فندق الميدان وباب الشمس

أجواء رمضانية بروح التقاليد تنير أجواء فندق الميدان وباب الشمس
 

قيم خالدة، صداقة، انسجام وكرم الضيافة في سكاي ببل والحظيرة
 


دبى – صالة التحرير – استقبل أيام شهر رمضان المبارك مع دفء الترحيب والحضور الجميل للتقاليد العربية في فنادق ميدان للضيافة. شارك الأهل والأصدقاء فرحة هذا الشهر حول موائد الإفطار الفاخرة، وعش روعة هذه الأوقات المباركة من العام في الميدان ومنتجع باب الشمس الصحراوي.

 

 

 

 

 

 

 

 
 خلال مدة هذا الشهر الفضيل، يستضيف فندق الميدان إفطار "رمضان إن ذا سكاي" في ذا سكاي ببل. سوف يستمتع الضيوف بمناظر بانورامية تحبس الأنفاس على ناطحات السحاب في دبي، إلى جانب تشكيلة من أطايب المأكولات الشرقية التقليدية، والتي تشمل المقبلات الساخنة والباردة، اللحوم المشوية اللذيذة والأطباق الخاصة من محطات الطهي المباشر. كما يمكن الاستمتاع بتناول السحور في الخيمة الرمضانية المكيفة في مطعم الحظيرة، حيث قائمة الطعام التي تضم خيارات محددة من المأكولات اللذيذة، إلى جانب الشيشة وموسيقى العود الهادئة التي تضفي أجواء نابضة بالحياة على المكان.

 

 

 

 

 

 

 
اكتشف السحر الحقيقي للأصالة العربية مع تجربة مستوحاة من حياة البداوة في منتجع باب الشمس الصحراوي. وخلال أيام الشهر الفضيل، يرحب هذا المنتجع الحائز على جوائز بضيوفه ويدعوهم للاستمتاع بتناول الإفطار في الخيمة الرمضانية المكيفة في مطعم الحظيرة، حيث يقدم لهم تشكيلة واسعة من التمور، العصائر الطبيعية، المقبلات الشهية إلى جانب مجموعة من الأطباق اللذيذة بمذاقها الأصيل.

 

 

 

 

 

 

 
يمكن للضيوف الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية التقليدية مثل استعراض قوافل الخيول والجمال، عزف العود الشرقي والرقص بالتنورة، مما يجعل من تجربتهم في هذا المكان حافلة بالأجواء المثالية النابضة بروعة الأجواء الرمضانية.

 

 

 

 

 

 

 

 
 ومن جانبه صرح محمد الأجهوري، المدير العام للفندق  قائلا: "شهر رمضان المبارك يذكرنا بقيمة اللقاء مع الآخرين، وهذا جزء من التقاليد التراثية الغنية وفي هذا العام، سوف توفر موائد الإفطار والسحور في الوجهات التابعة لمجموعة ميدان للضيافة المعنى الحقيقي لتبادل مشاعر المودة بيننا وبين أصدقائنا وشركائنا وضيوفنا. وتوفر هذه الأماكن أجواء فريدة بالفعل، توفر للعائلات والأصدقاء فرصة اللقاء والاستمتاع سوية بأجواء مريحة وتجارب تجسد روح الأصالة والتقاليد الخالدة
".

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled