اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية تتسلم 4 طائرات A320 لشركة المها

الخطوط القطرية تتسلم 4 طائرات A320 لشركة المها

 

الباكر : A320 أحدث الطائرات وأكثرها تطوراً في العالم


الدوحة " المسلة " … سجلت مجموعة الخطوط الجوية القطرية سابقة عالمية جديدة في عالم الطيران مع استلام أربع طائرات جديدة لشركة طيران المها من طراز A320 في الدوحة خلال يوم واحد من شركة ايرباص لصناعة الطائرات .

 

وجرى تدشين الطائرات الجديدة في حفل توقيع جرى في مركز ايرباص لتسلم الطائرات في تولوز بين السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والرئيس التنفيذي لشركة إيرباص السيد فابريس بريجيه.

 

و ستنضم الأربع طائرات الجديدة من الجيل الجديد لطراز A320 و التي تحمل شعار المها باللون الأخضر إلى أسطول الخطوط الجوية القطرية و سيتم تشغيلها على وجهات رئيسية في الشرق الأوسط و ذلك قبيل بدء عمليات شركة طيران المها .


وستشغّل شركة طيران المها والتي ستكون شركة طيران مستقلة تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، أسطولاً واسعاً من الطائرات التي ستحمل شعار المها المميز والمعروف باللون الأخضر.

 

وبهذه المناسبة قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إننا نشعر بفخر واعتزاز كبيرين ونحن نرحب بأولى الطائرات في أسطول شركة طيران المها الجديد ناهيك عن تسلم أربع من هذه الطائرات في يوم واحد. وستوفر هذه الطائرات الجديدة من طراز A320 التي تحمل شعار المها المتميز، للمسافرين خيارات السفر على متن أحدث الطائرات وأكثرها تطوراً في العالم".

 

ويتميز أسطول الخطوط الجوية القطرية بأنه يضم أحدث الطائرات وأصغرها عمراً في العالم. كما تواصل مجموعة الخطوط الجوية القطرية في الاستثمار في الجيل التالي من الطائرات. وتشتمل الطائرات الأربع الجديدة من طراز A320 والتي تعتبر من أكثر الطرازات المفضلة في العالم، على أحدث التكنولوجيات وتتميز بأنها مجهزة بنظام شاركلت للأجنحة الطرفية. وبتأجير هذه الطائرات إلى الخطوط الجوية القطرية سيرتفع عدد طائرات الناقلة الوطنية إلى 156 طائرة.

 

ويأتي تسليم الطائرات الجديدة بعد فترة النمو الكبير في أسطول الخطوط الجوية القطرية و التي تسلمت مؤخراً أولى طائرات A380 وطائرات A350 XWB التي تعتبر الشركة أول مشغل عالمي لها. وتعتبر الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران عالمية تشغل جميع طائرات عائلة ايرباص الحديثة والتي تضم طائرات A320 و A330 و A340 و A350و A380.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled