اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جراند ميلينيوم دبي يعرض تطوراته الجديدة في سوق السفر العربي

جراند ميلينيوم دبي يعرض تطوراته الجديدة في سوق السفر العربي

 

دبى "المسلة" ….يشارك جراند ميلينيوم دبي في معرض سوق السفر العربي بالإمارة المقرر إقامته في مايو القادم بهدف تعزيز مكانته كفندق بالمدينة يلبي بشكل رائع متطلبات الزائرين القادمين من أجل الترفيه أو  العمل، سواء من منطقة مجلس التعاون الخليجي أو من أنحاء العالم.

 

يؤكد بيتر منصوريان، المدير العام، إنه بينما كان العمل على مدار 2014 نشطا ومربحا، فإن المنافسة المتزايدة في قطاع الفنادق بدبي تصب في مصلحة العملاء.


وقال إن: "الطلب زاد ولكن زاد معه عدد الفنادق في المدينة ونحن نتوقع أن تبقى مستويات الإشغال مماثلة لما كانت عليه في العام الماضي. لكن، مع إضافة غرف جديدة في دبي، يتعين على الفنادق الحالية أن ترتقي بمنتجاتها لكي تتنافس على الأعمال نظرا لأن العملاء سوف يتوقعون أكثر من مجرد أفضل سعر".


وفي أعقاب تجديد شقق الفندق في العام الماضي في جراند ميلينيوم دبي، تمر مجموعة مطاعم الفندق النابضة بالحياة بتغييرات، حيث أضيف إلى القائمة مطعم جديد يقدم لرواده المطبخ العربي الأصيل.


بالإضافة إلى ذلك، سوف يتعرف زائروا سوق السفر العربي في الفترة من 4 إلى 7 مايو، على المزيد من خطط تجديد المطعم الآسيوي الخاصبالفندقالذي يقع في الطابق 18 مطلا عل مشاهد أفق دبي الرائعة والمطابخ الآسيوية الخمس التي يقدمها تحت سقف واحد.

 

وأضاف منصوريان قائلا: "الحماس يملؤنا بصدد خطط تجديد توشي، التي وضعت لتجعل المطعم "حديث المدينة" الجديد في دبي. مرافق المطاعم والسبا، إلى جانب أسعار قيمة وخدمة خمسة نجوم تعني أن جراند ميلينيوم دبي يمتلك كل ما يجب توفيره لزائري المدينة، سواء كانوا قادمين هنا للعمل أو للترفيه".


سيتواجد فندق جراند ميلينيوم دبي في معرض سوق السفر العربي بجناح فنادق ميلينيوم و كوبثورن (جناح رقم HC6650)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled