اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق مجموعة جميرا في أوروبا والمالديف تستضيف فعاليات فنية وثقافية متنوعة

فنادق مجموعة جميرا في أوروبا والمالديف تستضيف فعاليات فنية وثقافية متنوعة

 

دبي"المسلة"…. أطلقت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، مجموعة من النشاطات الفنية والثقافية في مجموعة من الفنادق والمنتجعات التابعة لها في أوروبا، والتي تهدف الترويج للثقافة المحلية والتفاعل معها وتقديم أرقى تجارب الضيافة.
 


اسطنبول


وفي هذا الإطار، يستضيف فندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول معرضاً يبرز مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي التقطت لمعركة جالوبي، والتي تعرف أيضا بمسمى حملة الدردنيلز، التي جرت أحداثها خلال الحرب العالمية الأولى. ويضم المعرض تشكيلة من الصور من بينها بعض الصور الخاصة للسفارة الاسترالية في تركيا، حيث يمكن مشاهدتها في قاعة متحف أتاتورك (قاعة رقم ١٠١) خلال الفترة ما بين ١٥ مارس و٣٠ يونيو هذا العام. ويذكر إن مصطفى كمال أتاتورك، قائد الجيش التركي وأول رئيس للبلاد، قد مكث في فندق  بيرا بالاس عام 1917 للمرة الأولى في أعقاب معركة جالوبي تماماً، والتي اندلعت في شبه جزيرة جاليبولي خلال الفترة ما بين 25 أبريل 1915 و9 يناير 1916 حيث يهدف المعرض هذا إلى تخليد أحد فصول التاريخ والاحتفاء بمرور مئة عامة على تلك المعارك.

 

 


ويعد الفندق تاريخي كمتحف متميز مع خدمة خمس نجوم حيث تمت المحافظة على التصميمات الكلاسيكية العريقة فيه من القرن التاسع عشر وتمت إضافة أحدث التقنيات والتكنولوجيا، ويعد فندق بيرا بالاس جميرا من أقدم فنادق اسطنبول الفاخرة. ويجمع الفندق ما بين التراث الفريد واللمسات العصرية التي تجسد ثقافة المدن الحديثة التي تتميز بها اسطنبول.  ويطل الفندق على القرن الذهبي ويقع في منطقة تيبيباتشي في بيرا المعروفة باسم "أوروبا الصغيرة"، وتعد منطقة بيرا مركز اسطنبول للثقافة والحياة الاجتماعية لوجود العديد من المتاحف و المطاعم الرئيسية في المنطقة. وقد استضاف الفندق العديد من المشاهير مثل أجاثا كريستي وارنست همنغواي وجريتا جاربو وماتا هاري وسارة برناهاردت.

 

لندن

ومن جانب آخر، يحتفي فندق جميرا كارلتون تاور في قلب لندن بفيلم سندريلا الجديد بتقديم تجربة خاصة تتضمن قضاء يوم للأطفال مثل الأميرات في بوتيك ’بيبيدي بوبيدي‘ في هارودز إضافة إلى تناول شاي ما بعد الظهيرة على طريقة الحكايات وقصص الخيال. ويتضمن العرض قضاء ليلة للأميرة ووالديها في إحدى غرف الديلوكس مع مناظر خلابة من الشرفة الخاصة. وفي البداية، ستحظى الأميرات الصغيرات على تزيين في بوتيك ’بيبيدي بوبيدي‘ في هارودز وبمساعدة الجدة "الساحرة"، يتحول الأطفال إلى سندريلا بملابس تثير العجب. وستحاول الاميرات ارتداء ملابس الزفاف الخاص بهن وتجري معاملتهن كأفراد من الأسرة المالكة من خلال طريقة تصفيف الشعر وتزيين الوجه اللذين يمكلان عملية التحول السحرية. وستحصل كل فتاة صغيرة على  وشاح وقميص وصورة من بوتيك ’بيبيدي بوبيدي‘.

 

هذا، ويعتبر فندق جميرا كارلتون تاور أحد أعرق وأفخم فنادق العاصمة البريطانية لندن، يشتهر بمطاعمه الرفيعة المستوى، وناديه الرياضي الذي يحتوي على أحدث الأجهزة المتطورة، كما يحظى جميرا كارلتون تاور بموقعٍ فريد إذ يشرف على شارع سلوواين الذي يضم أرقى مراكز التسوق في العالم.

 

مايوركا الإسبانية

واحتفاءً باعادة افتتاحه،  أطلق فندق جميرا بورت سولير عرض الربيع الخاص حتى نهاية شهر أبريل القادم، حيث يحظى الضيوف ببوفيه إفطار في مطعم كاب رويج الذي تم تجديده مؤخراً إضافة إلى دخول مجاني إلى تاليس سبا الذي يضم بركة مائية خارجية تجري تدفئتها وجاكوزي يطلان على جبال ترامونتانا. وتبلغ سعر الغرفة الواسعة ٣٧٥ جنيهاً استرلينياً. ويتميز منتجع جميرا بورت سولير مايوركا بموقع استراتيجي على منحدرات "بورت سولير" وإطلالة بحرية رائعة على موانئ البحر الأبيض المتوسط.

 

المالديف


وتعزيزاً لعروض الربيع التي أطلقتها في سلسلة الفنادق والمنتجعات التابعة لها في أوروبا، أطلق فندق جميرا ديفانافوشي في جزر المالديف عرض "تجربة المالديف" الذي يتيح خياراً مثالياً للعائلات لقضاء إجازة عيد الفصح أو في أي وقت آخر خلال العام، حيث تتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية ودروساً في الطبخ وعلاجات رشاقة بهدف تعريف الضيوف بالثقافة المحلية.

 

ويتيمز جميرا ديفانافوشي بموقعه المميز والاستثنائي، حيث تتكون جزر المالديف من مجموعة من الجزر المرجانية التي تشبه اللآلئ، وينفرد المنتجع بالأجنحة الرحبة وهي متاحة للضيوف بكل راحة سواء اختاروا الإقامة في أجنحة مطلة على شاطئ خاص بهم أو حديقة تقع وسط مناطق غنية من النباتات الطبيعية، كما يستطيع الضيوف التمتع بفلل القرية المائية "لآلىء المحيط" والتي تقع في منتجع خاص يبعد عن الجزيرة الرئيسية مسافة 800 متر.  وتبلغ تكلفة العرض على مدار العام ١٥٠٠ دولار لليلة الواحدة لقضا أربع ليال في الأقل ولشخصين بالغين وطفلين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled