اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

استمتع بتجربة لا مثيل لها مع “أجنحة سويت” التي توفرها العماري

استمتع بتجربة لا مثيل لها مع "أجنحة سويت" التي توفرها العماري
 

فندقا أماري ووترغيت بانكوك و باتايا الأمعري يوفران إقامة مثالية للمسافرين في رحلات عمل

تايلاند –  ربما يتعذر على المسافرين في رحلات عمل توقع ما سيدور في رحلاتهم في ظل عوامل مثل تأخر هذه الرحلات أو إلغاء اجتماعات أو نسيان التزود بجميع مستلزمات السفر. ونظرا لإمكانية سير الكثير جدا من الأمور على نحو غير متوقع خلال الرحلات، فإن العثور على مكان الإقامة المناسب هو من يصنع الفارق. ومن هذا المنطلق، يوفر الفندقان أماري ووترغيت بانكوك و باتايا الأمعري طوابق مميزة لرجال الأعمال ومزودة بغرف ومرافق لا مثيل لها للاستمتاع بإقامة خالية من أي أعباء أو جهود.
 

 

في كلا الفندقين، سيستمتع النزلاء الذين يقيمون في طوابق مخصصة لرجال الأعمال بخدمات خاصة لتسجيل الوصول والمغادرة، وهو ما يجنبهم زحام وضجيج بهو الفندق. وبمجرد تسجيل الوصول، يمكن للنزلاء أيضا الاطلاع على قائمة الوسائد، والاختيار من بين تسعة خيارات تنقلهم سريعا إلى "عالم النوم والأحلام". وفيما يتعلق بأي تجهيزات خاصة باجتماعات اللحظة الأخيرة، فإن الاتصال المجاني من خلال تقنية واي فاي يتيح سهولة الاتصال بالمكتب.

 

 

 

 

وفي الوقت نفسه، يمكن التحضير لأي من الترتيبات اليومية المرتبطة بالعمل من خلال المشرف أو الوصيف المتاح على مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة في أي شيء، بدءا من توفير وسائل النقل ومرورا بالعثور على أفضل مجموعة منتقاة من المطاعم لتلبية جميع الرغبات.

 

ولتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك خلال زيارتك، تقدم أماري دليل الوجهات السياحية (أدلة الوجهات السياحة من العماري) توصيات تتعلق بأفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها لتناول الطعام والتسوق والتنزه وممارسة الرياضة، وهو ما يجعل عملية استكشاف مناطق وسط المدينة أمرا غاية في السهولة.
 

هذا وتتميز طوابق أماري ووترغيت المخصصة لرجال الأعمال، والتي تقع في قلب مدينة بانكوك الصاخبة، بثلاث فئات من الغرف تتنوع بين غرف رجال الأعمال (الغرف التنفيذية) والأجنحة الخاصة بهم، فضلا عن الأجنحة الرئاسية الفسيحة. وتشتمل المرافق المخصصة أيضا على ردهة خاصة برجال الأعمال تقع في الطابق الثاني والثلاثين، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول إفطار بوفيه مجاني إلى جانب مشروبات مجانية على مدار اليوم، حيث يتم تقديم مجموعة منتقاة من أفضل المشروبات الباردة فضلا عن المشهيات الساخنة والباردة على حد سواء بعد يوم حافل بالاجتماعات.
 

 

 

 

 

يشار إلى أن الطوابق المخصصة لرجال الأعمال في فندق أماري باتايا، والتي تقع على خليج شمال باتايا (شمال باتايا) وتطل على شاطئ باتايا، تتميز بجميع المرافق والخدمات التي تلبي جميع متطلبات المسافرين في رحلات عمل، حيث توفر أربع فئات من الغرف تتمثل في غرف كلوب المخصصة لرجال الأعمال والأجنحة الصغيرة والأجنحة المزدوجة (دوبليكس) وأجنحة كلوب الواسعة المخصصة لرجال الأعمال والتي تبلغ مساحتها 119 مترا مربعا وتتميز بإطلالة على المحيط.

 

ويمكن أيضا للنزلاء الذين يقيمون في الطوابق المخصصة لرجال الأعمال الدخول إلى قاعة أفق نادي، حيث يمكنهم الاستمتاع بإفطار فاخر مجاني يبدأون من خلاله يوم عمل حافلا، فضلا عن تناول المشروبات والمشهيات في المساء. ولتحقيق أقصى استفادة من الوقت في فندق باتايا، يمكن للنزلاء ترك مهمة تفريغ محتويات حقائبهم وتعبئتها للعاملين في قاعة نادي الأفق، والذين يحرصون دائما على أن يظهر النزلاء في أفضل مظهر لهم، حيث يمكن أيضا الترتيب لتقديم خدمات مجانية تتعلق بكي الملابس وتلميع الأحذية.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled