اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طرح أول شقق فيرمونت سكنية للبيع في أبوظبي

طرح أول شقق فيرمونت سكنية للبيع في أبوظبي
 

تتوفر الشقق ضمن هذا المشروع السكني للبيع بشكل حصري للمواطنين في دولة الإمارات

تصميم رائع ومذهل سيتحول إلى علامة فارقة ومميزة في أبوظبي
 

أبوظبي – صالة التحرير –  أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت اليوم أن 249 مسكنا مخصصا للإقامة ضمن فيرمونت مارينا للشقق متوفرون حاليا للشراء.
سيحظى المقيمون في هذه الشقق الفخمة بإمكانية الاستخدام الحصري لتجهيزات ومرافق الضيوف والخدمات المتوفرة في منتجع فيرمونت مارينا الفاخر في أبوظبي، والذي يعد جزءا من المشروع الفريد والمتميز.
 

من المقرر أن ينتهي العمل في هذا المشروع عام 2016 حيث سيلتقي البرجان الأيقونيان اللذان يشكلان الشقق السكنية المفروشة وغرف الفندق البالغ عددها 563 غرفة، في الأعلى بقوس عملاق. ويقع المبنى ذو التصميم الفريد والرائع على مقربة من مارينا مول في منطقة كاسر الأمواج، ويتمتع بإطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي والكورنيش ومعالم المدينة المذهلة.
 

تؤكد فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية (أف أر أش أي)، شركة الفنادق المتميزة ذو العلامة الفاخرة، أن هذا المشروع الرائد يشكل خطوة هائلة ضمن خطط وطموحات التوسع التي تسعى إليها الشركة، وتتضمن مضاعفة عدد المنشآت الخاصة بها ومنها الشقق السكنية في المنطقة، خلال السنوات الخمس القادمة.
 

 

وفي تعليق له قال سامي ناصر، نائب رئيس العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في "أف أر أش أي": "يعد هذا المشروع المتعدد الاستخدام في غاية الروعة، ويتم تنفيذه في إحدى أهم المدن التي تشهد نموا متسارعا وتطورا هائلا على مستوى المنطقة وبعد. النجاح الذي شهده فندق فيرمونت باب البحر، نحن سعداء جدا لتوسيع أعمالنا في أبوظبي من خلال تطوير هذا المشروع الذي يجمع ما بين مساكن الإقامة الفاخرة وفندق فئة خمسة نجوم. تمتلك شركة "أف أر أش أي" خبرة طويلة فيما يتعلق بإدارة الفنادق المتعددة الاستخدام والشقق السكنية ، ونحن ملتزمون بالهدف الذي يتمثل في كوننا أفضل شركة لإدارة هذه الشؤون في الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء العالم ".
 

وتتميز شقق فيرمونت مارينا بالفخامة والأناقة والأثاث الكامل، وتبدأ المساحة من 100 متر مربع لشقة ذات غرفة نوم واحدة، إلى أكثر من 300 متر مربع لشقة ذات أربع غرف نوم، مع أثاث فخم وتصاميم رائعة ومواد فخمة تبرز الإرث التراثي والثقافي. وستستخدم هذه الشقق كأماكن للإقامة الدائمة أو كوجهة للراغبين بقضاء أوقات مميزة.
 

تتوفر أيضا العديد من الخدمات الخاصة بالمقيمين مثل التدبير المنزلي ورعاية الأطفال وشراء البقالة وطاه خاص حسب الطلب لتمنحهم تجربة فاخرة. إضافة إلى ذلك، سيحظى جميع المقيمين في فيرمونت بعضوية خاصة ضمن برنامج الولاء الحصري لأصحاب الدعوات فقط، والذي يضعهم في منزلة كبار الشخصيات، ويقدم لهم المزايا الخاصة في جميع فنادق ومنتجعات "أف أر أش أي" حول العالم (تتضمن علامات فيرمونت ورافلز وسويستل).
 

كما صرحت المؤسسة الوطنية للاستثمار، المالكة للمشروع: "لقد كان الاهتمام بالغا في أبوظبي بمشروع تطوير شقق فيرمونت مارينا، ونحن نتوقع تزايد الطلب على هذه الشقق الفاخرة والتي تجمع ما بين مزايا الإقامة في المدينة والإطلالة المذهلة والموقع المميز، مع توفير قدر هائل من مزايا أسلوب حياة الرفاهية التي توفرها العلامة التجارية. يعد هذا المشروع العقاري تكملة لبقية مشاريعنا المميزة في منطقة كاسر الأمواج، ونحن نتطلع قدما للعمل مع فيرمونت، العلامة التي تتجلى فيها أبرز الخدمات الشخصية والمزايا الفاخرة ".
 

إضافة إلى الموقع المميز في منطقة كاسر الأمواج، سيغطي المشروع مساحة إجمالية قدرها 155 ألف متر مربع، تتضمن واجهة مائية هائلة. وسيستمتع المقيمون وضيوف الفندق بسهولة الوصول إلى المارينا مول الذي يقع على مسافة قريبة جدا، والذي يشهد حاليا توسعة هائلة ليصل إلى مرتين ونصف من حجمه الحالي.
 

سيتضمن منتجع فيرمونت مارينا 563 غرفة وجناح، وتسعة مطاعم واستراحات، وغرف فيرمونت الذهبية، ولاونج يقع على قمة الجسر الذي يصل بين الفندق ومبنى الشقق السكنية، ومساحة مخصصة للاجتماعات والمناسبات الاجتماعية الخاصة، ومركزا للأعمال. فيما تتضمن المرافق الترفيهية حوض سباحة، ونادي للأطفال، ومركز لياقة بدنية، ونادي صحي. وسيشكل حضور منتجع فيرمونت مارينا إضافة هامة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت في الإمارات العربية المتحدة، ومنها فندق فيرمونت باب البحر الذي يقع على مسافة قريبة من المشروع الجديد، وكان قد افتتح أبوابه في أكتوبر عام 2009.
 

كما يعد فيرمونت مارينا للشقق السكنية أحدث إضافة لمجموعة "أف أر أش أي" الحصرية للمساكن الخاصة في عدد من المواقع حول العالم، ومنها إسطنبول ودبي ومكة وجدة ومانيلا وفانكوفر.

 

نشرة صحفية دعائية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled