اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بريتا بورتيه، شاي ما بعد الظهيرة الفاخر في فندق بيركلي بلندن، يقدم مع إبداعات المصمم الشهير جيمي تشو

بريتا بورتيه، شاي ما بعد الظهيرة الفاخر في فندق بيركلي بلندن، يقدم مع إبداعات المصمم الشهير جيمي تشو
 

 

 
ذا بيركلي، الفندق الفخم الواقع في أرقى مناطق لندن، نايتسبريدج، يوفر للسائحين القادمين من منطقة الشرق الأوسط أكثر من سبب لتمديد فترة إجاز عيد الأضحى والاستمتاع بها. وأعلن الفندق عن لأول مرة عقد شراكة عمل مع مصمم الأزياء الفخمة البريطاني جيمي تشو لإطلاق بريتا بورتيه مع تشكيلة جيمي تشو لمدة أسبوع تقديرا لهذا المصمم المبدع.
 

 
منذ عام 2012، يتم استضافة شاي ما بعد الظهيرة الفاخر، بريتا بورتيه، في فندق بيركلي بلندن، في "كاراميل روم" التي توفر أروع أوقات الاسترخاء على الطريقة الانجليزية التقليدية لتناول شاي الظهيرة مع لمسات عصرية مستوحاة لإسعاد عشاق الموضة. هذا العام، وفي الفترة من 13 لغاية 19 أكتوبر، سوف تتحول أشكال الكعكات الشهية والمعجنات والبسكويت إلى تصاميم تحاكي صيحات الموضة التي ابتكرها جيمي تشو، والتي تتنوع ما بين أحدث الإكسسوارات وحقائب النقود في الفترة التي تعقب أسابيع الموضة العالمية خلال شهر سبتمبر.
 

 
ومن جانبها علقت السيدة ساندرا تشوي، مديرة قسم الإبداع والتصميم التابع لجيمي تشو قائلا: "نحن مسرورون جدا لتخليد تشكيلة جيمي تشو من قبل بيركلي بريتا بورتيه، والتي أصبحت بعد قرابة عشرة أعوام مؤسسة ذات مكانة مرموقة في عالم الموضة ولا يسعني أن أنتظر كي أرى أن تصاميمنا التي ابتكرناها وهي تتحول إلى مأكولات لذيذة ".
 

 
كما قال مراد خياط، رئيس الطهاة في قسم الحلويات والمعجنات في فندق بيركلي: "نحن متحمسون جدا للعمل مع المصمم الشهير جيمي شو على هذه التشكيلة الحصرية من بريتا بورتيه ويضم مطبخنا حاليا الكثير من الاكسسوارات المتنوعة والحقائب الحقيقية المبتكرة من قبل جيمي تشو، وذلك حرصا منا على إبراز كافة تفاصيلها عند ابتكار نسخة مطابقة لها من البسكويت والكعك والحلوى ".
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled