اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

واغاماما يقدم شخصية هوشي للأطفال مع قائمة طعام شهية خاصة بهم في دبي

واغاماما يقدم شخصية هوشي للأطفال مع قائمة طعام شهية خاصة بهم في دبي
 

مع قدوم شهر سبتمر ، يرحب مطعم واغاماما بشخصية "هوشي" في دبي مع تصميم قائمة طعام جديدة ليستمتع بها أحباؤنا الصغار. تم تقديم هذه الشخصية المشهورة، والتي تعني باللغة اليابانية "النجم"، في سلسلة مطاعم واغاماما في المملكة المتحدة عام 2012. صممت هذه الشخصية الظريفة حصريا من قبل المصممة راشيل أورتيس، مديرة التصميم في أوكيدو، المجلة العلمية والفنية المستقلة الخاصة بالأطفال، والتي تصدر في المملكة المتحدة.

يمتلك مطعم واغاماما ثلاثة فروع ذات أجواء عائلية ودودة للغاية في مدينة دبي. توفر قائمة الطعام الخاصة بالأطفال، والتي عليها صورة هوشي، تشكيلة من أطباق واغاماما الشهية والتقليدية المفضلة لدى الأطفال مثل طبق "كاتسو الدجاج" و "ياكي صوبا" بكميات مناسبة. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بمأكولاتهم المفضلة مع مشروب الشوكولاتة "كوكوتشينو" مجانا.
 

 

 

 

أثناء تناول الطعام، ينجذب الأطفال من جميع الأعمار نحو الألغاز وتحديات الرسم المرسومة عليها شخصية هوشي المصممة على طريقة نودل دودل التي ابتكرها الفنانون المبدعون من فريق أكيدو. يمكن لعشاق واغاماما من أحبائنا الصغار اصطحاب هوشي إلى المنزل من خلال الملصقات المصممة خصيصا والأعداد المحدودة من قطع ال "تي شيرت" لاستكمال تجربتهم الممتعة في المطعم.

كما سيقوم هوشي وبعض العاملين في واغاماما بزيارات تعليمية إلى بعض مدارس الأطفال في دبي مع بداية شهر سبتمبر، حيث سيتعلم الأطفال كيفية إعداد الأطباق اليابانية وتلبية طلبات الزبائن وتسيير عمل المطعم. ويستخدم الأطفال في ذلك أدوات تم تصميمها من قبل شركة أوكيدو، ويمكنهم الحصول على حقائب هدايا ليأخذوها معهم إلى المنزل والتي تضم بداخلها أوراق عمل مستوحاة من الأوريغامي، ملصقات، ومئزر طبخ، حقائب الجوت الصديقة للبيئة مع شهادة حضور.
 

 

 

 

 

الآن، يمكن للعوائل زيارة فروع مطعم واغاماما في دبي للاستمتاع بتجربة عائلية مليئة بالمرح والألعاب المسلية مع هوشي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled