اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط القطرية تسير 3 رحلات جوية اسبوعيا الى زغرب الكرواتية

الخطوط القطرية تسير 3 رحلات جوية اسبوعيا الى زغرب الكرواتية

 

الدوحة "المسلة"… أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عزمها تسيير ثلاث رحلات مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى العاصمة الكرواتية زغرب بدءا من فاتح أكتوبر المقبل، إذ من المتوقع أن توفر الرحلات الجديدة خيارات أفضل للمسافرين بدلا من الرحلات اليومية التي تسيرها القطرية حاليا إلى زغرب عبر بودابست قبل وصولها إلى العاصمة الكرواتية.

وذكرت القطرية لـ الاقتصادى أنه اعتبارا من 1 أكتوبر، سيصبح بإمكان الركاب يوميا السفر مباشرة إلى بودابست، وأربع مرات أسبوعيا إلى زغرب عبر بودابست، وثلاث مرات أسبوعيا مباشرة إلى زغرب.

وسيستفيد المسافرون من وإلى زغرب من الرحلات الجديدة التي تبلغ مدتها ست ساعات حيث ستختصر عليهم مدة سفرهم بشكل عام إذا كانوا مسافرين إلى وجهات أخرى عبر معظم وجهات شبكة القطرية التي تضم 141 وجهة حول العالم.

وتمكنت الناقلة من توفير هذه الرحلات الجديدة المباشرة بفضل النمو المتواصل لأسطولها وتوسع شبكة وجهاتها العالمية.

وصرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “منذ أن بدأنا تسيير رحلاتنا إلى زغرب قبل عامين ونحن نشاهد نمو حركة السفر على هذا الخط؛ لذا يسعدني اليوم أن أعلن عن توفيرنا خيارات أفضل للمسافرين من خلال تدشيننا رحلات مباشرة إلى هذه المدينة الجميلة من الدوحة. وبإمكان ركابنا الآن الاستمتاع بالسفر عبر مقر عملياتنا الجديد في الدوحة، مطار حمد الدولي، هذه التحفة المعمارية الحديثة التي نفخر بها”.

وسيحظى المسافرون من زغرب إلى وجهات أخرى عبر الدوحة بالتوقف لفترة الترانزيت عبر مطار حمد الدولي الأحدث في العالم والاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام في أكثر من 100 محل تجاري ومطعم، إضافة إلى قضاء الوقت في مناطق للأنشطة وقطع فنية معروضة عبر المطار.

ومع هذا التغيير في مواعيد الرحلات، يرتفع عدد المقاعد المتوفرة للمسافرين أسبوعيا إلى زغرب إلى 240 مقعدا في درجة رجال الأعمال و2640 مقعدا في الدرجة السياحية من 72 و384 على التوالي. وستواصل الناقلة تسيير طائرة الإيرباص A320 مباشرة من وإلى زغرب التي تضم 12 مقعدا في درجة رجال الأعمال و132 مقعدا في الدرجة السياحية وتتوفر على متنها في كلتا الدرجتين خدمات خمس نجوم ودرجة عالية من الراحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled