اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحية عجمان تشارك قي مهرجان الإمارات الأخضر

سياحية عجمان تشارك قي مهرجان الإمارات الأخضر

 

عجمان "المسلة"… تشارك دائرة التنمية السياحية في عجمان – باعتبارها عضوا في اللجنة الرسمية لمهرجان الإمارات الأخضر – في عدد من فعاليات المهرجان التي تستمر حتى السادس عشر من شهر إبريل الحالي..وذلك في إطار تعزيز ودعم جهود الاستدامة في مختلف قطاعات التنمية.

 

يحضر الفعاليات ممثلو جمعيات دولية وهيئات حكومية وشركات ووفود من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

وقالت منى حميد آل علي رئيسة قسم الفعاليات في دائرة التنمية السياحية في عجمان – المشرفة على برنامج المسؤولية المجتمعية في الدائرة – إن الهدف من مشاركة الدائرة هو المساهمة في تعزيز السياحة البيئية وتسليط الضوء على الجهود والخطط الحكومية في قطاع السياحة الخضراء أمام هذا الحشد من ممثلي الهيئات الحكومية والشركات الدولية والإقليمية والمحلية .

 

وأكدت آل علي ضرورة تعزيز الممارسات الخضراء في الدوائر الحكومية والشركات الخاصة مع توفير منصة دائمة للتعاون بين قطاعات الاقتصاد المهتمة بالجانب البيئي لكي تتماشى مع طبيعة وضرورات التنمية المستدامة وهو ما يتوافق مع رؤية عجمان 2021 .

 

وبينت أن الدائرة ستشرف على معرض السوق الأخضر وورش إعادة التدوير المقرر إقامتها في منتزه الحميدية خلال الفترة من التاسع إلى الحادي عشر من إبريل الجاري مشيرة إلى أن متطوعين من موظفي الدائرة يشاركون في تنفيذ مختلف الفعاليات الخضراء في الإمارة.

 

يذكر دائرة التنمية السياحية في عجمان شاركت في فعاليات مؤتمر السياحة الخضراء لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي أقيم في فندق رمادا عجمان يومي / 30 / و/ 31 / من شهر مارس الماضي بجانب مؤتمر التقنية الخضراء في فندق جبل علي في دبي في الأول والثاني من إبريل الجاري.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled