اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تكريم لجان دائرتي السياحة والأراضي في عجمان

تكريم لجان دائرتي السياحة والأراضي في عجمان

عجمان " المسلة " … شهد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، حفل تكريم فرق ولجان العمل بدائرة الأراضي والأملاك ودائرة التنمية السياحية ومؤسسة عجمان للتنظيم العقاري بحضور مديري عموم الدوائر ومديري الإدارات وعدد من المسؤولين.

 

وشمل التكريم فريق عمل مشروع تنظيم المكاتب العقارية من دائرة الأراضي والأملاك وفرقاً أخرى، ومن دائرة التنمية السياحية فرق معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، ومعرض الرياض الدولي الخامس للسفر، والتسجيل بموسوعة جينيس للأرقام القياسية بأكبر موزاييك في العالم مكون من بطاقات التهنئة، وتصنيف المنشآت الفندقية في إمارة عجمان، إضافة إلى لجان عمل تنظيم السوق العقاري في مناطق التملك الحر بمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري.

 

إنجاز :

 

وأعرب حارب العرياني مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بعجمان عن سعادته وفخره بالإنجاز الذي حققته الدائرة والذي يعكس حجم العمل والجهد المبذول في سبيل الارتقاء بالدائرة وتقديم أحسن الخدمات ونيل رضا العملاء. وتقدم العرياني بجزيل الشكر والعرفان إلى الشيخ عبدالعزيز بن حميد لدعمه المستمر وحرصه الشديد على متابعة سير العمل وغرس ثقافة التميز في جميع نواحي العمل، مما ساهم إيجابا في تحسين وتطوير الأداء.

 

تعاون :

 

وأكد العرياني أن دائرة الأراضي والأملاك تعمل دائما بالتعاون مع مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري ودائرة التنمية السياحية بعجمان لتكثيف الجهود وتحقيق رؤية القيادة المتمثلة في دفع عجلة النمو وتطوير المشروعات الحكومية على كافة الأصعدة، لاسيما القطاعين العقاري والسياحي اللذين توليهما الحكومة اهتماماً كبيراً.

 

تكريم :

 

وأكد فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان أن الشيخ عبدالعزيز بن حميد حرص على التكريم من باب التأكيد على أهمية أحد المبادئ الأساسية للتميز المؤسسي وهو النجاح من خلال العاملين حيث تقدر الدائرة العاملين لديها وتنشر ثقافة التمكين من خلال إدارة المهارات والقدرات اللازمة لتحقيق الرسالة والرؤية والأهداف الاستراتيجية مع تشجيع العاملين ليكونوا صناع النجاح المستدام.

 

وأضاف أن دائرة التنمية السياحية تحرص كذلك على مكافأة جهود العاملين وتقديرها والعناية بهم تماشيا مع معيار "العاملون" المعتمد بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز من خلال مواءمة المكافآت والمزايا بما يتناسب مع الاستراتيجية والسياسات الموضوعة لتعزيز العاملين وإشراكهم وتمكينهم، مع تشجيعهم على المشاركة في أنشطة تسهم في تنمية المجتمع ككل وتعزيز ثقافة لتبادل الدعم والتقدير والاهتمام على مستوى الأفراد وفرق العمل.

 

تعاون :

 

قال يافع عيد الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري إن "فرق العمل في المؤسسة تعمل على تفعيل مبدأ التعاون والتنسيق في ما بينها وبين نظيراتها في دائرة الأراضي والأملاك من أجل تحقيق الأهداف التي رسمتها لنا حكومة عجمان الرشيدة"، وإن التكريم جاء تتويجاً لهذه الجهود.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled