اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط

 

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط

 

هونج كونج "المسلة" …. حازت الخطوط الجوية القطرية على لقب "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" للعام الرابع على التوالي بناءً على تصويت قرّاء مجلة "بزنس ترافيلير آسيا باسيفيك" في الصين.

 
 وتم الإعلان عن فوز الناقلة خلال حفل توزيع جوائز "بزنس ترافيلير آسيا باسيفيك السنوي الـ22" الذي أقيم في فندق كونراد في هونج كونج بتاريخ 27 سبتمبر.

 
وتعد هذه الجوائز من أهم الجوائز التي تمنحها مجلة "بزنس ترافيلر" للشركات المقدمة لخدمات الضيافة من أبريل وحتى يونيو 2013.

 
وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن فوز الناقلة بهذه الجائزة يعكس مدى رضا المسافرين في هذه المنطقة بمنتج القطرية وثقتهم المستمرة فيها على مدار العقد الماضي.

 
وقال الباكر: "تشهد رحلاتنا إلى هونغ كونغ والصين على مدار السنوات العشر الماضية نمواً مضطرداً، حيث قمنا الشهر الماضي بإطلاق رحلاتنا إلى سادس وجهاتنا في البلاد، مدينة تشنغدو، ونحن نعمل حالياً نحو مزيد من التوسع فيها" بحسب الشرق.
 

وأضاف: "يشرفنا الحصول على هذا التكريم من قبل ركابنا نظير منتجنا وخدماتنا التي نقدمها لهم ليس فقط في الصين وإنما عبر شبكة خطوطنا بأكملها. حصولنا على تصويت ركابنا لنيل لقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط أمر نعتز به ونود أن نشكر ركابنا في المنطقة على ثقتهم الكبيرة فينا".

 
"نتطلع خلال الأشهر القليلة القادمة لإضافة مزيد من الوجهات إلى شبكة خطوطنا العالمية التي تضم حالياً أكثر من 130 وجهة، كما سنعمل على زيادة سعة رحلاتنا إلى وجهاتنا الحالية. نحن نعمل باستمرار لتوفير خيارات أكبر لعملائنا السياح ورجال الأعمال على حد سواء".

 
ومن جانبه صرّح جاريد لي، مدير الخطوط الجوية القطرية في الصين الكبرى، الذي استلم الجائزة بالنيابة عن الناقلة: "يشرفني استلام هذه الجائزة بالنيابة عن القطرية من مجلة مرموقة مثل هذه، ويشرفني أكثر أننا حصلنا عليها بناءً على تصويت عملائنا الأعزاء".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled