اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تفوز بجائزة أفضل جناح فى معرض الرياض للسفر

 

سياحة عجمان تفوز بجائزة أفضل جناح فى معرض الرياض للسفر

الرياض "المسلة" … فازت إمارة عجمان بالمركز الاول كأفضل جناح بمعرض الرياض الدولي الخامس للسفر من بين 900 جهة عارضة ونحو 2400 وجهة سياحية مشاركة بالمعرض هذا العام، وتسلم فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية رئيس وفد الامارة الجائزة ودرع التكريم من بندر القريني مدير عام شركة اثاث لتنظيم المعارض والمؤتمرات المنظمة لمعرض الرياض للسفر.

 

أهدى النعيمي الفوز الى مقام الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان و الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وإخوانه الشيوخ.

 

وقال  لـ وام " إن المتابعة اليومية والدعم الدائم لفريق العمل من قبل الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية كانت وراء تحفيز وفد الامارة للظهور أمام المعنيين لمعرض الرياض في أفضل صورة ، الى جانب أنه تم تطوير جناح الامارة وتزويده ببعض أجهزة التفاعل التكنولوجية مع الجمهور ، ما ساهم في إقبال لافت على الجناح على مدار أيام المعرض.

 

وبين رئيس وفد عجمان ان فوز الامارة بالمركز الاول في اول مشاركة لها بمعرض الرياض الدولي للسفر يأتي بعد مرور شهر واحد من فوز الامارة بالمركز الثاني في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر والذي يعد أكبر تجمع عالمي لوكلاء السياحة والسفر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled