اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عجمان تبحث بمعرض برلين سبل الاستثمار فى السياحة العلاجية

 

عجمان تبحث بمعرض برلين سبل الاستثمار فى السياحة العلاجية

 

برلين "المسلة" …. قال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان رئيس وفد الإمارة إلى معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر إن مؤسسة ومستشفيات فيفانتس العالمية بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عجمان والمجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة، اتفقت على بدء مشاورات بشأن فتح باب الاستثمار في قطاع السياحة العلاجية واستحداث مصحات لإعادة التأهيل في إمارة عجمان.

 

جاء ذلك خلال لقاء النعيمي ومحمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال بغرفة تجارة وصناعة عجمان مع نزار معروف نائب المدير العام لمؤسسة ومستشفيات فيفانتس العالمية بحضور كفاح محمد صالح رئيس العلاقات العامة والدعم التسويقي بالمجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة.

وأضاف النعيمي إنه تم توجيه الدعوة لوفد المؤسسة العالمية لزيارة إمارة عجمان في منتصف أبريل المقبل لوضع الخطوات التنفيذية مع المؤسسة في إطار استراتيجية حكومة عجمان.

من جهته قال نزار معروف لـ البيان إن اللقاء المثمر مع وفد إمارة عجمان لمعرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر أكبر تجمع عالمي لممثلي قطاعات السياحة والسفر أسفر عن توجيه الدعوة للمؤسسة لجلب أهم المؤسسات الصحية الألمانية إلى عجمان لنقل الخبرة الألمانية في مجال الصحة والسياحة العلاجية.

وأضاف أنه تمت كذلك دعوة المؤسسة للتعاون في مجال تنظيم المؤتمرات الطبية ومؤتمرات السياحة العلاجية.

من ناحية أخرى قال محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال بغرفة تجارة وصناعة عجمان إن مشاركة الغرفة ضمن الوفد الرسمي لإمارة عجمان في فعاليات معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر هي أولى ثمار مذكرة التفاهم التي أبرمت قبل أيام مع دائرة التنمية السياحية بعجمان.

ولفت إلى أن مساهمة إمارة عجمان في الناتج المحلي الإجمالي للدولة شهدت نموا كبيرا حيث ارتفعت تلك المساهمة من2ر15 مليار درهم في عام 2011 إلى 17.5 مليار درهم في 2012 بمعدل نمو بلغ 15 في المئة.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد الرسمي لإمارة عجمان تشكل برئاسة وإشراف دائرة التنمية السياحية بعجمان وتشارك به غرفة تجارة وصناعة عجمان ومشروعات تنمية الزوراء وفنادق كمبينسي عجمان وفندق وأجنحة رامادا وقصر عجمان وشاطئ عجمان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled