اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحية عجمان توقع اتفاقية تعاون مع الجزيري للإستشارات في دبي لتطوير القطاع

 

سياحية عجمان توقع اتفاقية تعاون مع الجزيري للإستشارات في دبي لتطوير القطاع

عجمان "المسلة" …. وقعت دائرة التنمية السياحية في عجمان وشركة محمد الجزيري للإستشارات في دبي اتفاقية تعاون سياحي وفندقي لتطوير وتحديث ووضع معايير وإجراءات لتصنيف وترخيص وتفتيش المنشآت السياحية في إمارة عجمان.

 

وقع الإتفاقية في مقر دائرة التنمية السياحية في عجمان .. فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة .. فيما وقعها عن شركة محمد الجزيري للإستشارات في دبي محمد صالح الجزيري رئيس مجلس إدارة الشركة.

 

ويتعاون الجانبان بموجب الاتفاقية في مشروع يتعلق بنتائج عمليات مراجعة وتقييم وإعداد لائحة تصنيف وترخيص وتفتيش المنشآت السياحية في إمارة عجمان.

 

وصرح مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان لـ وام أن المشروع ينتهي خلال /70/ يوم عمل من توقيع الإتفاقية وبحسب الجداول الزمنية المتفق عليها وينتج عنه تقييم واضح ودقيق عن الوضع الحالي لجميع المنشآت السياحية في إمارة عجمان وفق أفضل المعايير المعتمدة دوليا بهذا المجال.

 

من جانبه قال رئيس شركة محمد الجزيري للإستشارات إن حرص حكومة عجمان على إبرام الاتفاقية تؤكد التزامها بإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمعنيين في مختلف قطاعات السياحة في الإمارة التي تسعى لتثبيت وضعها على خريطة السياحة العالمية.

 

من ناحيته أوضح سلطان النعيمي مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية بالوكالة في الدائرة أن المشروع يمثل مرحلة جديدة من دعم حكومة عجمان واهتمامها بالاستثمار في تطوير المواقع والمنشآت السياحية .. مشيرا إلى أن المشروع سيكون له دور بارز في إعادة ترتيب الأولويات في القطاع السياحي في الإمارة وبما يتناسب مع طبيعتها.

 

من جهتها أكدت إنجي منير عطية رئيس قسم التصنيف بالوكالة في الدائرة..أن استحداث المشروع يؤدي إلى تنمية المنشآت السياحية وتطويرها وتحسين الخدمات بها مما يسهم في زيادة الإقبال عليها من مختلف فئات السائحين والزوار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled