اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تروج عن نفسها في 3 دول أوروبية

عجمان "المسلة" ….. يبدأ وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان جولة أوروبية لمدة أسبوع بدءا من 16 مايو الجاري تهدف إلى تعزيز السياحة في عجمان عبر حملة ترويجية في 3 دول في شرق أوروبا هي المجر، بولندا والتشيك.

 

وسيضم وفد «دائرة التنمية السياحية في عجمان» فيصل النعيمي المدير العام رئيس الوفد، يامينا أوشر مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي، إضافة إلى ممثلي فنادق كمبينسكي عجمان، عجمان سراي ورمادا عجمان.

 

وسيزور الوفد مدينة براغ في جمهورية التشيك في 16 مايو، تليها بعد ذلك زيارة العاصمة البولندية وارسو في 18 مايو وأخيراً العاصمة المجرية بودابست في 20 مايو.

 

وقال فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية بعجمان»: تعد أوروبا من أهم الأسواق الحيوية لإمارة عجمان حيث تشهد الإمارة عاماً بعد عام زيادة في عدد السياح الأوروبيين الوافدين إليها. وخلال العام الماضي زار عجمان أكثر من 45 ألف سائح أوروبي، حيث قضوا فترات إقامة أطول من الجنسيات الأخرى في الإمارة، مما يعني أن هناك شيئاً مميزاً يجذبهم للحضور والبقاء في عجمان.

 

وهدفنا من هذه الجولة الترويجية التواصل بشكل مباشر مع ممثلي الأسواق المستهدفة، العملاء المحتملين، الشركاء الحاليين إضافة إلى البحث عن شركاء جدد، لتعزيز أعداد الزوار الأوروبيين إلى الإمارة خلال النصف الثاني من العام الحالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled