اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تشارك فى الملتقى الحكومى السادس الثلاثاء القادم

 

سياحة عجمان تشارك فى الملتقى الحكومى السادس الثلاثاء القادم

عجمان "المسلة" …. تشارك دائرة التنمية السياحية في عجمان في فعاليات الملتقى الحكومي السنوي السادس الذي ينظمه المجلس التنفيذي لإمارة عجمان يوم " الثلاثاء" المقبل في قاعة الشيخ حميد في متحف عجمان.

 

وقال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان إن المشاركة الرسمية للدائرة في هذا الملتقى تهدف لتعزيز الهوية المؤسسية كونه فرصة لتسليط الضوء على نطاقات عمل الدائرة عبر التفاعل مع الشركاء الاستراتيجيين كما توفر فرصة لتعزيز العلاقات بين العاملين في مختلف دوائر حكومة عجمان والمشاركة في منصة متخصصة لمناقشة كافة القضايا والأمور المتعلقة بالعمل الحكومي في الإمارة والاستفادة من توصيات الملتقى في تطوير الأداء بما يضمن إيصال الخدمات الحكومية للمتعاملين بالشكل الأمثل ويحقق المصلحة العليا للإمارة .

 

وأضاف أن الملتقى السنوي الحكومي يضمن بيئة تفاعلية لتلبية حاجات موظفي الحكومة بأسلوب إبداعي يشجع على المشاركة والتعاون كما أنه يمثل فرصة لتحسين الأداء الوظيفي وتعريف الموظفين بكل ما هو جديد وتوسيع شبكة المعارف والتنمية المهنية وزيادة المعرفة والمهارات مؤكدا حرص الدائرة على تضافر الجهود وتبادل الخبرات المكتسبة وترويج نقل وإدارة المعرفة والابتكار وتحسين الأداء المؤسسي .

 

وأشار مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان لـ وام إلى أن هذا الملتقى الحكومي السنوي يشكل مظلة عامة تنظم أداء الاتصال في كافة الجهات والدوائر الحكومية في الإمارة مؤكدا أهمية إرساء علاقات شراكة استراتيجية مشتركة وتأسيس منصة تفاعلية لموظفي حكومة عجمان الاتصال الحكومي في إمارة عجمان لتبادل الخبرات وطرح القضايا والتحديات في هذا المجال والعمل كفريق واحد لإيجاد الحلول والسياسات المناسبة لمواجهة هذه التحديات .

 

وأكد أهمية عقد هذا الملتقى بشكل دوري لما لذلك من انعكاس إيجابي على الأداء العام للاتصال الحكومي في الإمارة والتأسيس لعلاقة استراتيجية قائمة على التعاون والشراكة بين كافة دوائر حكومة عجمان .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled