اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تبحث سبل التعاون مع قيرغيزستان

عجمان "المسلة" … بحث فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان مع قوبا نيشبيك أمورالييف القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان في دبي سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات السياحية وتبادل الخبرات.

وقدم فيصل النعيمي للقنصل العام نبذة عن إنشاء الدائرة وأهدافها كما عرض عددا من المشروعات السياحية التي ستقوم الدائرة بتنفيذها لتعزيز دور الإمارة كمقصد سياحي متميز والوصول لأعلى مستويات الجودة في القطاع الفندقي وضمان توفر الاحتياجات الأساسية للضيوف بالإضافة الى دور الدائرة بالتعريف بالفرصة الاستثمارية بالمناطق السياحية وتشجيع إقامة مشروعات سياحية مشتركة.
 

وأكد الجانبان خلال اللقاء الذي جرى في دائرة التنمية السياحية في عجمان على استمرار اللقاءات والتواصل من أجل دعم العلاقات السياحية والثقافية وتعزيز القيم التراثية والحضارية والعمل على تبادل الوفود الاستثمارية بين الجانبين من أجل الاطلاع على الأنشطة والفعاليات التي يقدمها كل جانب والاستفادة من المواقع السياحية والأثرية لجذب السائحين واطلاعهم على حضارة كل جانب.

وتم مناقشة سبل التعاون في الترويج الثنائي كوجهات سياحية لا سيما سياحة الأعمال والترفيه والاستثمار حيث اوصى الجانبان على ضرورة ان يكون هناك علاقات وطيدة ومتميزة بين إمارة عجمان ووزارة السياحة والثقافة ووزارة الاقتصاد في قرقيزستان والعمل على جذب الاستثمارات ورجال الأعمال للمساهمة في تطوير القطاع السياحي.

ووجه القنصل العام لقرقيزستان الدعوة لرئيس الدائرة ومديرها العام لزيارة بلاده للاطلاع عن قرب على المشاريع السياحية ولقاء المسؤولين هناك لتوطيد العلاقات وتوقيع مذكرة تفاهم تهدف الى إقامة مشروعات مشتركة في المجال السياحي.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled