اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حملة التنمية السياحية في عجمان تستقطب 2 مليون متابع

عجمان "المسلة" …. حققت الحملة الترويجية التي أطلقتها دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان على مواقع التواصل الاجتماعي اقبالاً كبيراً من قبل المتابعين لها حيث وصل عدد المشاهدات لأكثر من مليونين مشاهد ومتابع من داخل وخارج الدولة على مواقع الفيسبوك وتويتر والانستقرام وجوجل بلس ويوتيوب من خلال استهداف الجنسين ما بين 18 سنة إلى 60 سنة ومن جميع الجنسيات.

 

وتم خلال الحملة التي بدأت منتصف الشهر الماضي نشر مائة صورة على وسائل الاتصال الاجتماعية تشمل العديد من المواقع السياحية والمعالم الحضارية والنهضة العمرانية في الإمارة أضافة إلى عدد من النشرات الترويجية التي تتحدث عن الإمارة وموقعها إضافة إلى إنتاج عشرة أفلام قصيرة تحكي قصة نجاح إمارة عجمان سياحياً واقتصادياً وحضارياً والتي تغطي الجانب الحكومي والخاص بحسب البيان.

 

وقد شملت الحملة خلال الفترة الماضية أقامة العديد من الفعاليات والأنشطة ومنها ما لفت الأنظار أخيراً كمسيرة نادي دبي شابتر ( دراجات هارلي ديفدسفون ) والتي هدفت إلى تعزيز الهوية الترويجة الجديدة للإمارة وكانت تلك الفعاليات لها التأثير الإيجابي الكبير لكل من شارك فيها وشاهدها على حد سواء.

 

وكشف فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة، أن هناك العديد من المبادرات والحملات الترويجية خلال الفترة المقبلة داخلياً وخارجياً ومنها المشاركة في العديد من المعارض المتخصصة في مجال السياحة حول العالم تهدف إلى زيادة التدفقات السياحية والاستثمارية والاقتصادية إلى عجمان مؤكداً أن تطوير وتنمية القطاع السياحي والاستثماري لا يمكن أن يتم إلا من خلال الاستمرار بتنظيم حملات مكثفة من قبل كافة الجهات.

 

فالجميع يعد شريكاً فاعلاً ضمن منظومة عمل مشتركة تتضافر فيها جهود الدوائر والمؤسسات الحكومية بالتكامل مع شركات القطاع الخاص العاملة في قطاعات السياحة والفنادق والاستثمار ويجب على الجميع العمل على دعم رؤية عجمان 2021 في إطار تعاوني مبني على الشراكة لتحقيق تلك الرؤية.

 

وأوضح أن الخطة المستقبلية للدائرة والخاصة بالحملات الترويجية ستقوم على توسيع عناصر الجذب السياحي والاستثماري بما تمتلكه الإمارة من معالم سياحية متميزة وبنية تحتية متطورة من فنادق ومعالم نستهدف من خلالها السائح والمستثمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled