اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عجمان تحقق نتائج جيدة خلال معرض برلين الدولي للسفر

عجمان "المسلة" …. حقق وفد دائرة التنمية السياحية لحكومة عجمان مشاركة ناجحة خلال مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة لهذا العام، وأفاد في تقريره عن العودة مع تحقيق مزيد من الفرص الإستثمارية من السوق الأوروبية.


هذا وقد شهدت منصة حكومة عجمان خلال المعرض مستويات عالية من جذب أهتمام المشاركين والزوار والمستثمرين والعارضين الذين كانوا يرغبون بإكتشاف الوجهة بسبب الهوية الترويجية الجديدة التي لفتت أنظارهم والتي تم الكشف عنها خلال هذا المعرض الذي يعتبر أكبر حدث في صناعة السفر عالميأ.


هذا وقد زار منصة حكومة عجمان خلال المعرض العديد من الشخصيات الهامة من أهمها جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المانيا، محمد المهيري المدير العام للمجلس الوطني للسياحة والآثار، إضافة إلى العديد من المسؤولين في قطاع السياحة بدولة الإمارات وغيرهم من المشاركين في المعرض، وذلك للثناء على الشعار والهوية الترويجية الجديدة التي تعكس أصالة عجمان.


وفي سياق متصل تركزت كافة الإجتماعات التي عقدت بين وفد حكومة عجمان والفنادق وشركات السياحة ووكالات السفر وشركات إدارة الوجهات السياحية الرئيسية على تعزيز السياحة الترفيهية وسياحة الأعمال في إمارة عجمان. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled