اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تدشن أول حافلة سياحية في الإمارة

عجمان "المسلة" …. دشنت دائرة التنمية السياحية بعجمان بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" مشروع " الحافلة السياحية " بتوجيهات من الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس الدائرة.

 

حضر تدشين " الحافلة السياحية " عند مدخل متحف عجمان فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة و مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" .

 

وتأتي هذه الخطوة بموجب تفعيل مذكرة التفاهم التي أبرمت بين الطرفين بشأن تسيير حافلات سياحية بين إمارتي الشارقة وعجمان بهدف تنشيط السياحة داخل إمارة عجمان ونقل السائحين بين الإمارتين والترويج للمناطق السياحية.

 

وأكد فيصل النعيمي خلال تدشين الخط لـ وام أهمية هذه المبادرة السياحية التي جاءت نتيجة التعاون المشترك بين الدائرة وشروق والتي ستسهم في الترويج للإمارتين وتعزز مكانتهما على خارطة السياحة الداخلية الدولية.

 

 

 

وأوضح أن دائرة التنمية السياحية وشروق تسعيان لتنشيط السياحة من خلال تنظيم ودعم الفعاليات التي من شأنها تعزيز القطاع السياحي بين الجانبين واستقطاب المزيد من السياح والزوار .

 

يذكر أن دائرة التنمية السياحية في عجمان تستهدف الوصول بعدد السائحين الزائرين للإمارة إلى خمسة ملايين سائح سنويا بحلول عام 2021 .

 

من جانبه أعرب مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" عن سعادته بهذا التعاون مع دائرة التنمية السياحية في عجمان وتوسيع نطاق عملها خارج الشارقة من خلال إطلاق مشروع جولة سياحية في الإمارة حيث ستوفر الحافلات السياحية وسيلة ممتعة وعصرية لتعريف السياح بمعالم إمارة عجمان السياحية من خلال أخذهم بجولة على أبرز المواقع والمعالم فيها.

 

وأوضح السركال أن الحافلات السياحية لمشروع "جولة سياحية" ستكون متوفرة لخدمة السياح والزوار في إمارة عجمان وفقا للخطة التي تم الاتفاق عليها مع دائرة التنمية السياحية .. مشيرا إلى أن "شروق" وفرت محطة خاصة بين إمارتي الشارقة وعجمان تشكل حلقة ربط بين حافلات المشروع ضمن الإماراتيين لمساعدة السياح على التنقل بسهولة بين الشارقة وعجمان والاستفادة من خدمات مشروع "جولة سياحية" للتعرف على مختلف المعالم السياحية في المدينتين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled