اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تحتفل بيوم العلم

 

 

عجمان “المسلة” …. أكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة سياحة عجمان أن يوم العلم إحدى المناسبات الوطنية التي يعتز بها أبناء الإمارات، تمثل لهم الكثير من المشاعر الجياشة لحب الوطن، وأن دورنا كدائرة إبراز هذه المشاعر وتأكيدها بعدد من الأنشطة التي تصب في هذا الاتجاه.

 

وأضاف النعيمي: أن اهتمام دائرة التنمية السياحية خصوصا وحكومة عجمان بشكل عام بهذه المناسبة ينبع من إيمانها العميق بأهمية العلم، وللتعبير عن محبتنا لوطننا، وهي عرفان منا بالجميل، في ظل الإنجازات القياسية الرائدة التي تحققت في جميع المجالات والميادين، لما ليوم العلم من وقع عظيم في قلوبنا مواطنين ومقيمين، على السواء بحسب وام.

 

فعاليات

 

وأشار الشيخ عبدالعزيز النعيمي أن الدائرة أعدت فعاليات وأنشطة عدة ” أشارك فيها بشكل مباشر كرفع العلم مع عدد من مدراء عموم ومسئولي الدوائر الثلاث /الأراضي والتنظيم العقاري، مجموعة عجمان القابضة، ودائرة التنمية السياحية/ وبالتزامن سيكون رفع العلم في عدد من الفنادق.

 

الخميس

 

وتحتفل الدائرة بيوم العلم صباح الخميس في مقر متحف عجمان ، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد بن راشد النعيمي و مدراء العموم ومدراء الإدارات وكافة المسئولين والعاملين في دائرتي التنمية السياحية والأراضي والتنظيم العقاري ومجموعة عجمان القابضة،وجمعية عجمان للفنون الشعبية، وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية،المنضوين تحت رئاسة الشيخ عبدالعزيز.

 

وستشهد الاحتفالية مجموعة متنوعة من الفعاليات المميزة التي يستضيفها متحف عجمان و6 من فنادق الإمارة، حيث ركزت الدائرة في الفعاليات التي ستنظمها خلال الحدث الوطني أن تعكس روح الانتماء والولاء للقيادة والوطن، وتبرز الجانب التاريخي والثقافي والتراثي للبلاد.

 

وأكد صالح محمد الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان أن مراسم رفع العلم لدينا لها طقوس وعادات تعبر عن روح الولاء للوطن وتقوية الانتماء .

 

وخلال إطلاق الاحتفالات بيوم العلم ستقدم فرق الفنون الشعبية /7فرق/ بمتحف عجمان وفنادق كمبينسكي، فيرمونت، سراي عجمان، الباهي قصر عجمان، رامادا، وذي أوبيروي بيتش ريسورت، الزوراء، عروضها الفنية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled