اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزارة السياحة العمانية تشارك في معرض Seatrade للسفن السياحية بالولايات المتحدة الأمريكية

 

مسقط  “المسلة” ….  تشارك وزارة السياحة العمانية في معرض Seatrade للسفن السياحية في مدينة فورت لاودردال بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 5 إلى 8 مارس الجاري ، والذي يُعتبر واحداً من أهم المعارض العالمية المتخصصة في سياحة السفن السياحية في العالم.

 

يشارك بالمعرض ممثلو الجهات الحكومية والشركات العاملة في قطاع السفن السياحية بالإضافة إلى الإعلاميين والباحثين والمهتمين بهذا المجال من مختلف دول العالم، و يتم من خلاله تنظيم العديد من الفعاليات من ندوات ولقاءات تجمع المشاركين والمختصين والمهتمين بسياحة السفن السياحية مع صناع القرار وكبريات شركات الملاحة وتصنيع السفن العملاقة ومزودو الخدمات ، ويعد قطاع السفن السياحية نمطاً سياحياً جاذباً وفرصة للدول المشاركة لتسليط الضوء على ما تتميز به من مقومات وإمكانات جذب لهذا النوع من السياحة.

 

مؤتمر

وسيتم افتتاح المعرض في يومه الأول بمؤتمر يناقش القضايا والتحديات التي تواجه بعض الموانئ والبنية الأساسية المتطلبة لخدمة قطاع السفن السياحية وآلية استخراج التأشيرات السياحية للقادمين عن طريق السفن السياحية بالإضافة إلى وضع التسهيلات التي تخدم هذا النوع من السياحية وطرح كل ما هو جديد من وجهات سياحية على مستوى العالم في مجال السفن السياحية.

 

وتأتي مشاركة الوزارة في معرض Seatrade لأهميته في تعزيز التواصل والتعاون مع الشركات والمؤسسات العاملة في هذا المجال وللترويج عن السلطنة كمحطة جذب نظراً لما تتمتع به من مقومات وإمكانات تؤهلها لاحتلال مكانة بارزة لسياحة السفن السياحية.

 

تسيير رحلات عبر دول العالم

وعلى هامش المعرض سيعقد المختصون بوزارة السياحة عدداً من اللقاءات مع الشركات ذات العلاقة بقطاع السفن السياحية والتي تقوم بتسيير رحلاتها عبر دول العالم المختلفة وعقد لقاءات مع الإعلاميين المتخصصين في هذا المجال ؛ للتعريف بالتطور في مجال استقطاب السفن السياحية الكبرى في السلطنة وإمكانات السلطنة في اجتذاب المزيد من السفن السياحية لما تتمتع به من مقومات سياحية وإمكانات في البنية الأساسية اللازمة لاستقطاب هذا النوع من السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled