Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع ليجولاند دبي يحتفل باليوم العالمي للطفل مع أطفال”ماساكا كيدز أفريكانا”

منتجع ليجولاند دبي يحتفل باليوم العالمي للطفل مع أطفال"ماساكا كيدز أفريكانا"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – في إطار مبادرات المسؤولية المجتمعية التي يقدمها منتجع ليجولاند دبي ، و بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل.. قام فندق ليجولاند باعتباره جزء من منتجع ليجولاند دبي، باستضافة 3 من أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” مؤخرا، و ذلك بالتعاون مع القرية العالمية

 

تحمل مؤسسة “ماسكا كيدز أفريكانا” في أوغندا على عاتقها، بصفتها مؤسسة غير هادفة للربح، تحمل مهمة مساعدة الأطفال الذين فقدوا أحد ذويهم أو كلاهما بسبب المرض أو المجاعة أو الحرب، بأن يحظوا بمستوي عالي من التعليم والمشاركة الاجتماعية، وذلك من خلال إبراز مواهبهم، ومساعدتهم علي التعرف علي إمكانياتهم المميزة لمنحهم أمل في مستقبل مشرق.

 

 

وقد أصبح أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” معروفين من خلال الملايين من الناس علي مستوي العالم وذلك بفضل موهبة الرقص و كذلك الغناء التي أظهروها في فيديوهات راقصة والتي يقوموا بتأديتها علي أغاني شهيرة في قريتهم بأوغندا، والتي تم تحميلها علي قنوات التواصل الاجتماعي ونشرها عن طريق معجبيهم و محبيهم حول العالم والتي كان لها فضل كبير في إلقاء الضوء على الأطفال وعلى إمكانياتهم و كذلك في نشر الوعي في العالم عن كيفية دعم الأطفال لمنحهم مستقبل أفضل.

 

سعدت إدارة منتجع ليجولاند دبي وفريق عملها في استضافة ثلاثة من أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” في فندق ليجولاند بدبي، و الاستمتاع بخدمات الفندق الفريدة و مرافقه، المصممة خصيصا للصغار والتي لا يوجد مثلها في أي فندق آخر في المنطقة.

 

 

البحث عن الكنز

من ضمن الفعاليات التي استمتع بها الأطفال : برنس، ومحمد، وبوسكو خلال إقامتهم بالفندق، المشاركة في ورش عمل ليجو الإبداعية.

 

بالإضافة إلي الإقامة في جناح بتصميم ليجو والاستمتاع بلعبة “البحث عن الكنز” ، وكذلك مقابلة شخصية ليجولاند “أولي” المحبوبة والرقص معها.

 

كما قام الأطفال الثلاثة والذي تبلغ أعمارهم 6 ، و6 و 5 سنوات خلال إقامتهم في المنتجع بزيارة حديقة ليجولاند المائية.

وحديقة ليجولاند دبي الترفيهية و الاستمتاع بركوب العديد من الألعاب بالحديقتين و التي يبلغ عددها 60 لعبة ركوب ومرفقا ترفيهيا.

والتي تتناسب مع أعمارهم، فالحديقتين تستقبل العائلات مع أطفالهم التي تتراوح أعمارهم من 2- 12 عام.

 

الإحتفال باليوم العالمي للطفل

تمت دعوة “ماساكا كيدز أفريكانا” إلى دبي من قِبَل القرية العالمية لتعزيز الوعي الدولي برعاية الأطفال .

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل.

 

و استقبل جمهور القرية الأطفال بحفاوة بالغة و ذلك عند تقديمهم عرض راقص أظهر حبهم للرقص والغناء ولبلدهم الأم أوغندا.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled