اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعاون مشترك بين منتجع ليجولاند دبي و جمعية الصحفيين الإماراتية

تعاون مشترك بين منتجع ليجولاند دبي و جمعية الصحفيين الإماراتية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

دبي –  استقبل منتجع ليجولاند دبي وهو جزء من دبي باركس™️ آند ريزورتس – استقبل مؤخرا وفدا من جمعية الصحفيين الإماراتية برئاسه “حسين المناعي ” نائب رئيس الجمعية رئيس لجنة الاعلام السياحي و “حسن عمران “، أمين الصندوق بالجمعية و ذلك في زيارة رسمية لفندق ليجولاند دبي للإطلاع على مرافق المنتجع وخدماته ومناقشة سبل التعاون المشترك بين جمعية الصحفيين الإماراتية و منتجع ليجولاند دبي في العديد من المجالات منها التعاون على تعزيز و تنشيط السياحة وخصوصا السياحة الداخلية.

 

 

كان في إستقبال وفد جمعية الصحفيين الإماراتية، كل من تيم هاريسون-جونز مدير عام منتجع ليجولاند دبي و جرانت باد مدير فندق ليجولاند دبي و نرمين أبوشناف، مديرة العلاقات العامة بمنتجع ليجولاند دبي.

 

الأنشطة والفعاليات

وقد تعرف الوفد خلال الزيارة على فندق ليجولاند دبي و مرافقه المختلفة التي يقدمها لضيوفه من العائلات مع أطفالهم من عمر سنتين و حتى 12 عام ومنها الغرف و الأجنحة بطابع ليجو ذات التصاميم الخمسة المختلفة والمطاعم المتنوعة وقاعة الفعاليات ، كما اطلع الوفد على الأنشطة والفعاليات ومنها ورش عمل ليجو الإبداعية وهي مغامرات تعليمية تُقَدم بأسلوب ترفيهي للأطفال بمختلف الفئات العمرية من عمر 3 سنوات، و هي واحده ضمن العديد من الأنشطة والمزايا الحصرية التي يستمتع بها الضيوف الصغار خلال إقامتهم بفندق ليجولاند.

 

 

العروض و المزايا

و قد تعرف الوفد على العروض و المزايا التي يستمتع بها زائري الفندق والتي تتضمن إمكانيه دخول حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية واللذان يقعان على بعد خطوات من الفندق ويقدمان أكثر من 60 لعبه ركوب و منطقة جذب ترفيهي للزوار.

 

خطة

وفي نهاية الزيارة تم الإتفاق من الجانبين على العمل لإرساء خطة لتوسيع نطاق التعاون المشترك بين جمعية الصحفيين الإماراتية و بين منتجع ليجولاند دبي، لتدخل حيز التنفيذ في أقرب فرصة بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled