اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان ترحب بالوفد المشارك في بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم

سياحة عجمان ترحب بالوفد المشارك في بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

عجمان – استقبلت دائرة سياحة عجمان وفداً من فرق الاكاديمية المشاركة في بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم في دورتها السادسة للبطولة.. وكان في استقبالهم “محمود خليل الهاشمي ” مدير عام الدائرة ، وفريق العمل فيها .

 

 

انطلقت البطولة يوم الجمعة 7 يوليو، وتستمر حتى يوم الخميس 13 يوليو. التقى 14 فريقًا من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عمان والعراق في ملاعب أكاديمية كواترو المرموقة في منطقة مشيرف في عجمان.

 

تعزيز الصداقات

وتحت رعاية الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة سياحة عجمان ، والإشراف الدقيق وتنظيم مركز كواترو الرياضي في عجمان، حيث تسعى البطولة إلى تعزيز الصداقات الشبابية وإبراز المواهب الاستثنائية الناشئة من لاعبي كرة القدم في المنطقة.

 

منصة رائعة

وخلال استضافته للفرق الشابة، أعرب “محمود خليل الهاشمي ” عن سعادته بالمشاركة في رعاية النسخة السادسة للبطولة ، قائلاً: “نتشرف باستضافة أكاديميات كرة القدم الخليجية في عجمان، إذ توفر هذه البطولة منصة رائعة للاعبي كرة القدم الشباب لعرض مهاراتهم وتعزيز الروح الرياضية الخليجية.

 

 

ومن خلال مثل هذه الأحداث، نهدف إلى تعزيز تنمية المواهب الشابة والمساهمة في نمو قطاع السياحة الرياضية في إمارة عجمان “.

 

ستة فرق

تقام بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم ضمن فئتين عمريتين، أقل من 12 عامًا وأقل من 14 عامًا، حيث تشارك فيها ستة فرق في الفئة الأولى وثمانية فرق في الفئة الثانية، تمثل مختلف الأكاديميات الموجودة في دول الخليج.

 

 

ويعد هذا الحدث بحسب بيان صحفي ، تجمعًا كرويًا رائعًا يجمع شباب المنطقة ويعرض شغفهم ومواهبهم بشكل بارز.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled