اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تعلن عن هويتها الترويجية الجديدة

سياحة عجمان تعلن عن هويتها الترويجية الجديدة

 

عجمان "المسلة" ….  أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن الانتهاء من تصميم شعار الهوية الترويجية الجديدة للإمارة التي من شأنها أن تعزز من مكانتها كوجهة اقتصادية وسياحية مثالية .

 

وقامت الدائرة بالإعلان عن هذا الحدث خلال اجتماع مع ممثلين عن جميع الدوائر الحكومية في الإمارة وبإشراف ومتابعة شخصية من قبل الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي لامارة عجمان وقد وجه خلال العرض الذي تم تقديمه رسالة الي جميع الدوائر والمؤسسات في إمارة عجمان نقلها لهم سعادة فيصل النعيمي مديرعام الدائرة .

 

واعرب الشيخ عمار بن حميد النعيمي في رسالته عن اعتزازه باطلاق الهوية الترويجية لإمارة عجمان التي تجسد التوجيهات الحكيمة للشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في العمل الجاد للارتقاء بالإمارة لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار .

 

واوضح لـ وام ان الهوية الترويجية تتميز بأنها حديثة وفريدة من نوعها وتجسد روح عجمان الحقيقية وتساعد على عكس صورة الإمارة وتوصيل رسالتها للجميع .. مطالبا سموه الجميع بالعمل علي تعزيز الهوية الترويجية الجديدة لعجمان وتبنيهم هذا الدعم بأنفسهم .

 

كما أطلع  فيصل النعيمي الحضور على مراحل وفكرة المشروع التي بدأت بدراسة الخطة التسويقية لعام 2016 – 2018 لدائرة التنمية السياحية والتي كانت مخرجاتها استحداث شعار الهوية الترويجية لإمارةعجمان.

 

خضر اللقاء كل من الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك و على عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية و حارب سالم العرياني مدير عام دائرة الأراضي والأملاك وعمر بن عمير المديرالتنفيذي لدائرة الطيران المدني وعمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات في مؤسسة المواصلات العامة وعلى المويجعي المدير التنفيذي لقطاع خدمة المتعاملين في دائرة البلدية والتخطيط وممثلين عن الدوائر الحكومية الأخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled