اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تطلق اليوم فعالياتها المتنوعة احتفالا بالذكرى 44 لاتحاد الامارات

سياحة عجمان تطلق اليوم فعالياتها المتنوعة احتفالا بالذكرى 44 لاتحاد الامارات

 

عجمان "المسلة" …. تبدأ دائرة التنمية السياحية في عجمان اليوم أنشطتها للاحتفال بالذكرى 44 لاتحاد الإمارات، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من المواطنين والمقيمين في الدولة، وإدخال البهجة إلى المجتمع في إمارة عجمان.
 


حيث تقام أهم الفعاليات في كل من حديقة العلم ومتحف عجمان، وذلك لمدة أسبوع كامل من اليوم وحتى 2 ديسمبر 2015.


وتم تنسيق ومناقشة التفاصيل كافة حول الفعاليات بناء على اجتماع عقد في فندق فيرمونت عجمان مع جميع أعضاء اللجنة العليا للاحتفالات باليوم الوطني، وتأتي هذه الاحتفاليات والفعاليات من المسؤولين تعبيراً عن مدى حرصهم على الاحتفال بهذه المناسبة المهمة، وللتعبير عن مدى اهتمامهم بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني للإمارات في كل عام.

 

اجتماعات

 

وقال فيصل أحمد النعيمي رئيس اللجنة العليا لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني بإمارة عجمان، ومدير عام دائرة التنمية السياحية: «عقدت اللجنة عدداً من الاجتماعات بحضور ممثلين لدوائر حكومة عجمان، من المختصين بتخطيط وتنفيذ وإدارة الفعاليات والإعلام والتسويق والترويج، وتم استعراض استراتيجية الاحتفالات والمحاور المعتمدة من قبل اللجنة العليا لاحتفالات باليوم الوطني الـ44 في الدولة، حيث سوف يتضمن العديد من الفعاليات مثل «الأوبريت الوطني» و«الفعاليات التراثية» و«فعاليات حديقة العلم»، إضافة إلى «فعاليات متحف عجمان» بحسب البيان.

 

وتقام أهم الفعاليات بمناسبة احتفالات اليوم الوطني في كل من حديقة العلم ومتحف عجمان، وذلك لمدة أسبوع كامل من اليوم وحتى 2 ديسمبر 2015.


حيث سوف تقام فعاليات مختلفة مثل: السوق الشعبي التراثي، الفرق الشعبية، المسابقات التراثية للجمهور، فقرات الأطفال، مسابقة أفضل طبق شعبي للجمهور، وذلك في حديقة العلم بمنطقة الجرف، كل يوم من الساعة 4 وحتى 10 مساءً، وهناك أيضا مسابقة أفضل طبق تراثي إماراتي، والتي سوف تكون خلال أيام الاحتفالية في الحديقة، وذلك من الساعة 7 وحتى 9 مساءً، ينال فيها الفائزون العديد من الجوائز القيمة.

 

عروض

أما منطقة متحف عجمان، فسوف تستضيف فعاليات مختلفة، مثل: عروض الحرف اليدوية والتراثية، الورشة التعليمية التراثية للأطفال، إضافة إلى السوق الشعبي التراثي والمسابقات التراثية للجمهور، وذلك كل يوم من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءً.

 

وتسعى «دائرة التنمية السياحية» بشكل دائم إلى إقامة أحداث وفعاليات مهمة ورعايتها وتنظيمها مثل اليوم الوطني، لافتة إلى أن هذا اليوم يجسد روح الاتحاد ويبرز روح محبة الوطن، ويكون خير ما يمكن أن نقدم لوطننا الغالي والحبيب الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled