اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عجمان تنظم فعاليات الإحتفال باليوم الوطني ال 44 لدولة الإمارات العربية

سياحة عجمان تنظم فعاليات الإحتفال باليوم الوطني ال 44 لدولة الإمارات العربية

 

 

 

 


عجمان -المسلة –  أطلقت دائرة التنمية السياحية برئاسة فيصل أحمد النعيمي رئيس اللجنة العليا لفعاليات الإحتفال باليوم الوطني بإمارة عجمان، ومدير عام «دائرة التنمية السياحية»، للأحتفال بالذكرى 44 أنشطتها لوحدة دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك لإستقطاب أكبر عدد من المواطنين والمقيمين في الدولة، وإدخال البهجة إلى المجتمع في إمارة عجمان.

 


 حيث تم تنسيق ومناقشة كافة التفاصيل حول الفعاليات بناء على إجتماع عقد في فندق فيرمونت عجمان مع كافة أعضاء اللجنة العليا للإحتفالات باليوم الوطني، وتأتي هذه الإحتفاليات والفعاليات من المسؤولين تعبيرا عن مدى حرصهم على الإحتفال بهذه المناسبة الهامة، وللتعبير عن مدى إهتمامهم بالمشاركة في إحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في كل عام.

 

 

 

 

 

 

 

 


وصرح فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية» حول هذه الإحتفالية بالقول: "عقدت اللجنة عددا من الاجتماعات بحضور ممثلين لدوائر حكومة عجمان، من المختصين بتخطيط وتنفيذ وإدارة الفعاليات والإعلام والتسويق والترويج، وتم استعراض استراتيجية الاحتفالات والمحاور المعتمدة من قبل اللجنة العليا لاحتفالات باليوم الوطني ال 44 في الدولة، حيث سوف يتضمن العديد من الفعاليات مثل «الأوبريت الوطني» و «الفعاليات التراثية» و «فعاليات حديقة العلم» إضافة إلى «فعاليات متحف عجمان» ".

 


وتقام أهم الفعاليات بمناسبة إحتفالات اليوم الوطني في كل من حديقة العلم ومتحف عجمان، وذلك لمدة أسبوع كامل من تاريخ 26 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2015. حيث سوف تقام فعاليات مختلفة مثل: السوق الشعبي التراثي، الفرق الشعبية، المسابقات التراثية للجمهور، فقرات الأطفال، مسابقة أفضل طبق شعبي للجمهور، وذلك في حديقة العلم بمنطقة الجرف، كل يوم من الساعة 4 وحتى 10 مساء، وهناك أيضا مسابقة أفضل طبق تراثي إماراتي، والتي سوف تكون خلال أيام الإحتفالية في الحديقة، وذلك من الساعة 7 وحتى 9 مساء، ينال فيها الفائزون العديد من الجوائز القيمة.

 


أما منطقة متحف عجمان، فسوف تستضيف فعاليات مختلفة مثل: عروض الحرف اليدوية والتراثية، الورشة التعليمية التراثية للأطفال، إضافة إلى السوق الشعبي التراثي والمسابقات التراثية للجمهور، وذلك كل يوم من الساعة 9 صباحا وحتى 7 مساء.

 


كما سوف يكون هناك العديد من الفعاليات الأخرى في أماكن مختلفة من إمارة عجمان مثل فعالية منطاد الإمارات، سباق الير، فرقة النهمات البحرية، معرض بحري، مجسم بانورامي لإنجازات الإتحاد، فعالية الحائط التفاعلي لليوم الوطني، أوبريت وطني، مسابقة إبداعات من أجل وطنك الإمارات، فعالية معا نحتفل باليوم الوطني، إضافة إلى فعاليات تراثية.

 


وتسعى «دائرة التنمية السياحية» بشكل دائم الى إقامة أحداث وفعاليات مهمة ورعاياتها وتنظيمها مثل اليوم الوطني، لافتة إلى أن هذا اليوم يجسد روح الإتحاد ويبرز روح محبة الوطن
.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled