اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عجمان توقع اتفاقية شراكة مع التنمية الاقتصادية

سياحة عجمان توقع اتفاقية شراكة مع التنمية الاقتصادية

 

عجمان "المسلة"…. وقع فيصل النعيمي المدير العام لدائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، وعلي عيسى النعيمي المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية، اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون الفني والتقني، ودعم عمليات التنسيق والربط الإلكتروني، وذلك بحضور الجهات المختصة المتمثلة بالوحدات الإدارية والتنظيمية لكلا الطرفين، حيث تهدف إلى تنفيذ البرامج ذات الأهداف المشتركة للمـساهمة الفعالة في التطور المجتمعي.

 

ويشـــمل الاتفاق، العديد من البنود، أهمها تحقيق التوجه الرشيد للدولة بصفة عامــــة، ولإمارة عجمان بصفة خاصة، يركز في مجمله علــى تبادل الخبرات والمعلومات، والوصول لأفضل الممارسات في خدمة المتـــعاملين، والرفع من مستويات الرضا عن الخدمات المقدمة من الجهتين..

 

إضافة إلى حل مشكلات المتعاملين، وتسهيل إجراءاتهم، من خلال تبسيطها، وجعل طـــرق الحصول عليها أفضل وأسرع للوصول إلى نهضة اقتصادية شاملة. كما تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون بينهما بحسب البيان..

 

بما يسهم في توحيد الجهود المشتركة لهدف خـــدمة الصالح العام، وذلك وفق إطار مؤسسي، يتفق ولا يتعارض مع التزامات واختصاصات كلٍ منهما، وبما يتواءم والخطـــط الاستراتيجية لكلا الطرفين، والمساهمة في تنظـــيم دورات تدريب مشتركة، والمشاركة في الأنشطة التي يعقدها الـــطرفان، وفق خطط تدريبية مشتركة لرفع كفاءة الموظفين والعاملين في كلا الجــــهتين..

 

إضافة إلى تعزيز شراكة كل طرف مع الشركاء الاستراتيجيين للطرف الآخر.


 
وركزت الاتفاقية أيضاً، على المساهمة في دفع التنمية الاقتصادية والسياحية في عجمان، من خلال المشاركة في تنظيم وعقد المؤتمرات والندوات..


إضافة إلى المحاضرات والدورات وورش العمل المتعلقة بمجالات العمل، وإقامة الفعــــاليات المشتركة، والمساهمة بفعالية في الترويج لخدمات الطرفين، وعرض مواد إعلامية ومرئية لموظفي ومتـــعاملي الطرفين، والمشاركة في الإحصاء والدراسات الاقتصادية، التي من شأنها أن تسهم في تحقيق التكامل في البيانات الإحصائية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled