اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الباكر: الخطوط القطرية تطبق برنامج قدرات التوزيع الجديدة (NDC) قريبا

الباكر: الخطوط القطرية تطبق برنامج قدرات التوزيع الجديدة (NDC)  قريبا

 

الدوحة "المسلة" …. أثار أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، نقاشاً حيوياً خلال منتدى "اياتا" العالمي للركاب في هامبورغ أثناء مقابلة حيّة أجراها معه مراسل قناة البي بي سي السيد راجان داتار.

 

وتحدث الباكر أثناء المقابلة التي أُجريت بحضور أكثر من 500 شخصية كبرى في عالم الطيران، عن خبرته الشخصية في مجال تجربة المسافرين عندما طُلب منه مشاركة وجهة نظره حول مستقبل أنماط الخدمات على متن الرحلات والاتحادات العالمية والأسلوب الخاص، الذي تتبعه الخطوط الجوية القطرية للحفاظ على مكانتها الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، حيث حازت مؤخراً على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" من مؤسسة سكاي تراكس العالمية.


كما كشف الباكر خلال المقابلة أن الخطوط الجوية القطرية ستقوم قريباً بتطبيق برنامج "قدرات التوزيع الجديدة" (NDC)  مع شركة فيرلوجيكس بعد نجاح البرنامج التجريبي.

 


وقال الباكر: "تعد تجربة العملاء الأساس الذي تعتمد عليه إدارة عمليات شركة الطيران. وفي الوقت الذي تزداد فيه الخيارات ومستويات السفر والوجهات واتحادات شركات الطيران، علينا الارتقاء بتجربة المسافرين وجعل رحلاتهم أكثر سلاسة وأمناً وسهولة قدر الإمكان."

 

وأضاف الباكر: "في هذا الصدد، يسر الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن إنهائها برنامجاً تجريبياً مع شركة فيرلوجيكس، حيث يمكننا الآن تقديم هذه التجربة لشركائنا من وكلاء السفر والوسطاء على الأرض وتمكين الجميع من تجربة منتجات الشركة الفاخرة قبل أن تطأ أقدامهم الطائرة."


ويهدف برنامج "قدرات التوزيع الجديدة" التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي "اياتا" إلى تحسين مستوى الاتصال بين شركات الطيران ووكلاء السفر والوسطاء وتوفير واجهة غنية وشخصية وديناميكية أكثر من ذي قبل مما يمّكن الخطوط الجوية القطرية من استعراض خدماتها بشكل أفضل. وقد شاركت الخطوط الجوية القطرية بشكل فعال في تطوير هذا البرنامج منذ إطلاقه عام 2012.

 

وتركز مبادرة الخطوط الجوية القطرية لبرنامج "قدرات التوزيع الجديدة" مع شركة فيرلوجيكس والذي تم الإعلان عنه في 2014 على استعراض المنتجات الفاخرة التي تقدمها الناقلة في جميع درجات السفر المتوفرة على متن طائراتها، يدعمها محتوى إضافي متوفر عبر بنية الرسائل العادية للبرنامج.


وقال جيم ديفدسون، رئيس شركة فيرلوجيكس ورئيسها التنفيذي: "أتاح لنا العمل مع الخطوط الجوية القطرية على مبادرة قدرات التوزيع الجديدة هذه فرصة كبيرة لاستعراض التكنولوجيا التي نبتكرها لتمكين شركات الطيران من التحكم بعملية التوزيع والترويج وإثبات مدى مرونتها وقدرتها على التوسع وسرعة استجابتها للسوق.


ونحن نتطلع لرؤية النتائج التي ستحققها الخطوط الجوية القطرية بعد تطبيقها للعروض الديناميكية والاستفادة من ميزة التخصيص، وهما المبادئ الأساسية لبرامج قدرات التوزيع الجديدة."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled