اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض ” رام عسير 2015 ” يشهد اقبال كثيف من الزوار فى يومه الاول

معرض " رام عسير 2015 " يشهد اقبال كثيف من الزوار فى يومه الاول

 

آبها "المسلة" …. شهد معرض " رام عسير 2015 " في يومه الأول كثافة من الزوار ومرتادي المعرض, من أهالي المنطقة وخارجها, والذي يقام بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط ويستمر لمدة 6 أيام.


ويضم المعرض ركناً لحضانة الأطفال وخيمة ترفيهية وأخرى شعبية تقدم فعالياتها وأنشطتها الاستعراضية والترفيهية للزوار طوال فترة إقامة المعرض.


وقدمت فرقة تراث الجنوب عدداً من الألوان والرقصات الجنوبية التي نالت إعجاب الجميع, ومنها العرضة الجنوبية، والخطوة، والمسيرة والزحفة, التي تحاكي الموروث الشعبي للمنطقة.


وأكدت إحدى المشاركات في المعرض أمل عسيري لـ واس أن معرض رام في نسخته الثانية يشهد إقبالا حيث يتوقع أن يصل عدد الزوار إلى أكثر من 20 ألف زائر, مشيرة إلى أنها تقدم خلال مشاركتها في المعرض رسم يدوي وتصاميم مبتكرة على خامات متعددة ومنها اللوحات الزيتية والأباريق والعديد من الأقمشة, لافتة إلى أن المعرض يسهل للفتيات عرض إبداعاتهن والوقوف بجانبهن ووضعهن على الطريق الصحيح للإستثمار الذي يحقق لهن عوائد مالية تلبي احتياجاتهن وتحقق لهن آمالهن.


بدورها قالت مصممة الإكسسوارات شروق عسيري أنها تشارك في رام عسير للمرة الثانية, وذلك لما لمسته من نجاحات تحققت في المعرض الأول, مشيرة إلى أن فكرة العمل في تصميم الإكسسوارات بدأت من المنزل حيث تحولت هي وصديقاتها إلى رائدات أعمال من خلال تقديم مشروعاتهن إلى المجتمع.


كما يقدم المعرض العديد من الفعاليات والمسابقات للأطفال التي تنمي مواهبهم الثقافية والتعليمية والإبداعية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled