اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

احتفل بعيد الأب مع عرض الجولف الخاص

احتفل بعيد الأب مع عرض الجولف الخاص
 

عرض غير محدود لحاملي بطاقة بطاقة "وايلدكارد" متوفر في ميدان جولف
 

 

 

 


دبى – كثيرا ما قدمت لعبة الجولف صلة قوية بين الآباء والأبناء؛ الأهل والأصدقاء. وفي هذه المناسبة الخاصة، يقدم فندق الميدان، المنتجع الرياضي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، فكرة لهدية مثالية بمناسبة عيد الأب للآلاف من الآباء من محبي لعبة اللجولف في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 
 
أن العرض الصيفي "جولف وايلدكارد غير المحدود" الذي يوفر للاعبي الجولف دخول غير محدود بأسعار قليلة إلى ذا تراك في ملعب ميدان للجولف، والذي يعتبر من الملاعب المكون من تسع حفر وحائزة على جوائز عالمية. يستطيع الضيوف الاستفادة أيضا من مركبات البوجي الصغيرة الخاصة بالجولف مجانا، ويمكنهم الذهاب بها أينما يشاؤون في داخل حلبة ميدان للجولف. بالإضافة إلى ذلك، تتيح بطاقة "وايلد كارد" لحامليها من الضيوف فرصة الحصول على خصم 25٪ في كيوب سبورت بار.

 

 

 

 

 

 

 

 
تم اختيار ذا تراك كأحد أفضل ملاعب الجولف العالمية التي تمتاز بتسع حفرات خارج الولايات المتحدة حسب مجلة جولف دايجست. تحاط المساحات الخضراء لملعب الجولف "ذا تراك" بمساحات رملية مصممة بعناية وبحيرات طبيعية وإطلالات ساحرة على حلبة سباقات الخيول وناطحات السحاب في دبي. أما حاملات الكرات التي تأخذ شكل حذوات الفرس، فتتوزع على خمسة مواقع مختلفة فوق مساحة تمتد حتى 3700 ياردة. هذا الملعب الذي تقام فيه البطولات العالمية يفتتح أبوابه أمام ضيوفه من الساعة 06:30 صباحا حتى 11:00 ليلا، ويوفر الكثير من المرح والتحدي لمحبي هذه الرياضة من مختلف المستويات.

 

 

 

 

 

 

 
يعتبر عرض "جولف وايلدكارد غير المحدود" هدية مثالية تقدمها للآباء من محبي لعبة الجولف، وتتيح له فرصة مثالية لتطوير مهاراته في هذا الصيف. يمكن تفعيل بطاقة "وايلدكارد" في أي وقت في الفترة ما بين 1 يونيو لغاية 1 أغسطس 2015، وتعتبر سارية المفعول لغاية 30 سبتمبر 2015
.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled