اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تطلق اولى قافلتها الترويجية بالصين من جوانجزو

سياحة عجمان تطلق اولى قافلتها الترويجية بالصين من جوانجزو

 

عجمان  "المسلة" …. بدأت دائرة التنمية السياحية في عجمان " قافلة عجمان السياحية " حملتها الترويجية في مدينة جوانجزو الصينية..في أولى محطات الدائرة الى الصين والتي تضم أيضا مدينتي شنغهاي والعاصمة بكين.

 

وقال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان ..إن الوفد الذي يشارك فيه عدد من ممثلي المنشآت الفندقية وشركات السياحة والسفر في إمارة عجمان يزور الصين للمرة الأولى في إطار بعثة لاستكشاف آفاق جديدة لاستقطاب الأفواج السياحية للإمارة .

 

وأضاف أن الوفد أجرى نحو / 70 / لقاء مع ممثلي قطاعات الضيافة وشركات السياحة والسفر في مدينة جوانجزو الصينية .. لافتا الى أن الفنادق وشركات السياحة والسفر المشاركة مع الوفد أبرمت عددا من التعاقدات لجذب سائحين صينين إلى الإمارة على مدار العام.

 

وأشار النعيمي إلى اهتمام عدد من وسائل الإعلام بتغطية الورش التعريفية التي أقامها وفد عجمان في مدينة جوانجزو حيث تم إجراء نحو عشر مقابلات صحفية وتليفزيونية وإذاعية على مدار يومين من بينها لقاء مع تليفزيون جوانجزو الرسمي.

 

وتتوجه اليوم " قافلة عجمان السياحية " إلى مدينة شنغهاي في ثاني محطاتها في الصين لإجراء جولة جديدة من اللقاءات مع المعنيين بصناعة السياحية لتعريفهم بمقومات إمارة عجمان والفرص المتاحة.

 

يذكر أن وفد إمارة عجمان يتضمن فنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان وقصر عجمان وفيرمونت عجمان وفنادق وأجنحة رمادا عجمان وشاطئ عجمان وكراون بالاس إلى جانب عدد من شركات السياحة والسفر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled