اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تشارك في سوق السفر العربي في دبى

سياحة عجمان تشارك في سوق السفر العربي في دبى

 

عجمان " المسلة " … تشارك دائرة التنمية السياحية بعجمان للعام الرابع على التوالي بفعاليات معرض سوق السفر العربي في دبي في الفترة من 4 إلى 7 مايو الجاري.

 

وقالت خلود خالد النعيمي مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي بالدائرة إن الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان سيشهد افتتاح جناح الدائرة في أول أيام المعرض وسيطلع على أبرز الأنشطة المقدمة فيه ويلتقي أعضاء الوفد المشارك لمتابعة الخطة الترويجية للدائرة.

 

وأضافت مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي بالدائرة أن الفريق المشارك في معرض سوق السفر العربي سيعلن كذلك نتائج إحصاءات القطاع السياحي للربع الأول من العام الجاري وآخر نتائج المرحلة الثالثة من مشروع تصنيف القطاع في الإمارة لافتة إلى أنه للمرة الأولى هذا العام تعقد الدائرة شراكة إعلامية مع مجلة " تراف توك" الدولية المتخصصة في شؤون السياحة والسفر ما يعد فرصة لجذب المزيد من وسائل الإعلام إلى جناح عجمان بهدف تعزيز الهوية السياحية للإمارة.

 

وتشارك دائرة التنمية السياحية بعجمان في المعرض بوفد يرأسه فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة ويضم ممثلي قطاع الضيافة ووكالات السفر والسياحة بالإمارة ومربط عجمان.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled