اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحية عجمان تبحث مع” مبادرة أبشر” عمل المواطنين بالفنادق

سياحية عجمان تبحث مع" مبادرة أبشر" عمل المواطنين بالفنادق

 

عجمان "المسلة" ….نظمت دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع مبادرة " أبشر " ورشة تعريفية بالمبادرة وأهمية رفد القطاع السياحي في إمارة عجمان بكوادر مواطنة.

 

وقدم الورشة التي حضرها فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة ومدراء الإدارات المعنية .. أحمد درويش الخوري مسؤول أول محافظ القطاعات في المنطقة الغربية في مجلس أبوظبي للتوطين وشارك فيها مدراء ومسؤولو الموارد البشرية في خمسة فنادق في الإمارة من فئتي خمس وأربع نجوم إضافة إلى أربع من منشآت الشقق الفندقية من فئتي الفخمة والممتازة.

 

وقال النعيمي لـ وام إنه بناء على توجيهات الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بضرورة العمل على توفير بيئة جاذبة للكوادر الإماراتية في قطاع الضيافة في إمارة عجمان تم وضع خطة عمل بمشاركة المعنيين في هذا القطاع لبحث الخطوات التنفيذية وإمكانية التطبيق على أرض الواقع .

 

وأكد مدير عام دائرة التنمية السياحية أن الخطة تتوافق مع رؤية عجمان 2021 والخطة الاستراتيجية للدائرة اللتين تضمنتا أهدافا تتعلق بزيادة عدد الكوادر الإماراتية العاملة في القطاع السياحي في الإمارة .

 

وأضاف النعيمي أن فكرة الورشة التعريفية جاءت بعد التواصل مع مدراء المنشآت الفندقية في الإمارة بوصفها شريكة في بناء القطاع السياحي مع دائرة التنمية السياحية بعجمان منوها بالعمل على توقيع مذكرة تفاهم تفصيلية بمراحل تطبيق هذا المشروع بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة ومجلس أبوظبي للتوطين .

 

يذكر أن مبادرة " أبشر" تهدف إلى تعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل و تشجيعهم على العمل في القطاع الخاص وإيجاد فرص عمل جديدة لأبناء الإمارات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled