اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحية عجمان تستعرض خطط تنمية ومقومات القطاع بالامارة فى بورصة برلين

سياحية عجمان تستعرض خطط تنمية ومقومات القطاع بالامارة فى بورصة برلين

 

برلين "المسلة" …. استعرضت دائرة التنمية السياحية في عجمان المقومات والإمكانات السياحية في الإمارة أمام عدد من شركات السياحة والسفر الألمانية المتخصصة في الوجهات الخارجية وذلك خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر.

 

وقدمت يامينه أوتشر مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في الدائرة عرضا متكاملا عن الوجهات السياحية المتاحة في عجمان والخطط المستقبلية لتنمية القطاع السياحي في الإمارة والهادفة إلى جذب مزيد من السائحين الألمان إلى عجمان.

 

وأشارت لـ وام إلى أن عدد السائحين الأوروبيين للإمارة بلغ / 100 / ألف زائر خلال العام 2014 من بينهم / 30 / ألفا من الألمان.

 

وقالت أوتشر إنه تم توجيه الدعوة لعدد من كبرى الشركات الألمانية لحضور هذا اللقاء التعريفي لإلقاء الضوء على ما يناسب السائح الأوروبي عموما والألماني خصوصا لدى قضاء العطلات.

 

وأضافت أن العديد من ممثلي الشركات أعربوا عن سعادتهم باللقاء ورغبتهم في التعاون مع فنادق إمارة عجمان من فئة الخمس والأربع نجوم المشاركة في معرض بورصة برلين تحت مظلة دائرة التنمية السياحية في عجمان.

 

وتترأس دائرة التنمية السياحية في عجمان حاليا الوفد الرسمي للإمارة إلى معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر التي تختتم فعالياته اليوم واستمرت خمسة أيام .

 

ويشارك مربط عجمان ضمن الوفد الذي يضم مدراء لفنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان وقصر عجمان وفيرمونت وفندق وأجنحة رمادا عجمان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled