اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح عجمان بسوق السفر العالمي في لندن يستقبل سفير الامارات

جناح عجمان بسوق السفر العالمي في لندن يستقبل سفير الامارات

 

لندن "المسلة" …. زار عبد الرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة جناح إمارة عجمان في أول أيام معرض سوق السفر العربي الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من الثالث الى السادس من شهر نوفمبر الجاري.

وكان في استقبال المطيوعي فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان رئيس الوفد المشارك في المعرض.

وقال سفير الدولة إن مشاركة مختلف إمارات الدولة في مثل هذا الحدث وغيره من الفعاليات العالمية يسهم كثيرا في تعزيز مكانتها على خريطة السياحة العالمية من خلال التعريف بمقوماتها وإمكاناتها بمختلف القطاعات ذات الصلة .. مشيدا بالمشاركة الرسمية الأولى لحكومة عجمان في هذا المعرض الدولي تحت إشراف دائرة التنمية السياحية..منوها بضرورة التركيز على الخدمات المقدمة كافة بما يعزز الوصول إلى الجمهور.

وأضاف أن معرض سوق السفر العالمي في لندن يعد حدثا سياحيا محوريا يتيح لكل المشاركين فيه منصة استراتيجية للاستفادة من فرص الأعمال والتواصل مع متخذي القرار في صناعة السياحة مما يعزز زيادة العوائد على استثماراتهم.

من جانبه أكد فيصل النعيمي  لـ وام أهمية المشاركات الخارجية للدائرة في التعريف بمقومات وامكانات السياحة في مدينة عجمان في قطاعاتها كافة ..

موضحا خلال اجتماعه مع سفير الدولة في لندن أن عجمان لديها استراتيجية واضحة فيما يتعلق بنمو واستدامة القطاع السياحي في الإمارة.

وقال إن فريق عمل حكومة عجمان في هذا المعرض – وفقا لتوجهات وأهداف رؤية عجمان 2021 – يسلط الضوء على الجهود الدؤوبة في تنمية البنى والمرافق الأساسية في هذا القطاع كما يسهم ممثلو قطاع الضيافة في زيادة الوعي حول أهم العروض والفرص والخدمات السياحية التي تقدمها.

 

وسيعرض الوفد ملامح التجربة السياحية في عجمان والمقومات التي تكفل تلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين الدوليين القادمين للإمارة سواء للزيارة أو العمل والإقامة مع التركيز على المنتجات والخدمات المقدمة كافة بما يعزز الوصول إلى الجمهور المستهدف.

وفي ختام الجولة تسلم سفير الدولة درعين تذكاريين من دائرة التنمية السياحية وغرفة تجارة وصناعة عجمان.

ويضم وفد الإمارة ممثلي دائرة التنمية السياحية في عجمان وغرفة تجارة وصناعة عجمان وفنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان وفندق وأجنحة رمادا عجمان وإيوان للشقق الفندقية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled