اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عجمان تشارك للمرة الأولى في ” سوق السفر العالمي ” بلندن الشهر المقبل

سياحة عجمان تشارك للمرة الأولى في " سوق السفر العالمي " بلندن الشهر المقبل

عجمان "المسلة" …. تشارك إمارة عجمان للمرة الأولى في فعاليات " معرض سوق السفر العالمي " التي تقام خلال الفترة من الثالث وحتى السادس من شهر نوفمبر المقبل في العاصمة البريطانية لندن.

يترأس وفد الإمارة المشارك في المعرض .. فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان و يضم في عضويته ممثلي غرفة تجارة وصناعة عجمان و فنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان ورمادا عجمان و كراون بالاس وإيوان للشق الفندقية.

وبحثت دائرة التنمية السياحية في عجمان خلال اجتماع تحضيري عقدته بشأن المشاركة..حضره ممثلو قطاع الضيافة في الوفد الرسمي للإمارة..الخطط المطروحة لإنجاح أول مشاركة لإمارة عجمان في هذا الحدث الدولي الكبير ..

فيما قدم ممثلو قطاع الضيافة أفكارا متعددة لجذب مزيد من الزوار لجناح الإمارة خلال فعاليات المعرض.

وقالت هند المرزوقي رئيس قسم التسويق والترويج في الدائرة  لـ وام إن المشاركة في هذا الحدث الكبير تأتي ترسيخا لأهداف رؤية عجمان 2021 الرامية لتعزيز صورة عجمان كمقصد سياحي متميز وتهدف لزيادة عدد السائحين من مختلف أنحاء العالم لإمارة عجمان خاصة من الجنسيات الأوروبية.

وتوقع أن يجذب المعرض أكثر الشخصيات تأثيرا في صناعة السياحة من حول العالم فيما يعد فرصة مهمة للتعرف على آخر تطورات القطاعات المرتبطة بالسياحة والسفر وآخر التوجهات والمعرفة في قطاع شركات السفر متسارع النمو.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled