اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«تنمية عجمان» تستعرض خطة ترويج القطاع السياحي خلال 2015

«تنمية عجمان» تستعرض خطة ترويج القطاع السياحي خلال 2015

عجمان "المسلة" …. ناقش قسم التسويق والترويج في دائرة التنمية السياحية بعجمان الخطة الترويجية للقطاع السياحي في الإمارة للعام 2015، خلال اجتماع مع مديري المنشآت السياحية بعجمان، في قاعة الشيخ حميد بمتحف عجمان.

وقالت خلود خالد النعيمي مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي بالدائرة لـ البيان: إن الاجتماع ناقش نتائج المشاركات الخارجية للقطاع السياحي بعجمان وفقا للبيانات الواردة من المنشآت السياحية وإحصاءات القطاع السياحي خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأضافت: إن النقاش تطرق لعدد من المشروعات المتعلقة بالترويج الداخلي، والمخطط للبدء بتنفيذها خلال العام المقبل، إضافة إلى المشاركات الخارجية لممثلي القطاع تحت مظلة دائرة التنمية السياحية بعجمان في عدد من الدول المستهدف زيادة عدد الزائرين منها إلى عجمان.

وبينت هند المرزوقي رئيس قسم التسويق والترويج بالدائرة أن المجتمعين بحثوا كذلك إمكانية المشاركة في عدد من المعارض الدولية خلال العام 2015 بهدف تعزيز مكانة عجمان على خريطة السياحة العالمية، منوهة بطرح عدد من المبادرات والأفكار الرامية لتعزيز جهود الترويج الداخلي والخارجي لعجمان كمقصد سياحي متميز داخل الإمارات.

وأثنى ميخيل فريجناني مدير عام فندق عجمان سراي على خطة الترويج المقترحة، لكنه رأى بضرورة زيادة المشاركات في عدد من المعارض الدولية لجذب أعداد متزايدة من السائحين من أسواق مختلفة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled