اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عجمان تنظم الملتقى الأول لموظفيها

سياحة عجمان تنظم الملتقى الأول لموظفيها

 

عجمان “المسلة”…. أكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، حرص الدائرة على تقدير العاملين لديها، وتطوير قدراتهم بهدف تشجيعهم وغرس روح الالتزام لديهم.

 

جاء ذلك، خلال افتتاحه الملتقى الأول لموظفي الدائرة، وتم فيه إطلاق عدد من المبادرات الداخلية للدائرة، تضمنت إصدار بطاقة خصومات على مجموعة من السلع والخدمات لموظفي الدائرة، ونظاماً جديداً لمقترحات الموظفين، وخطة تطويرية لزيادة معدل رضا العاملين بالدائرة، وحضر الملتقى فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة.

 

وشدد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي على ضرورة التحديد الواضح لمستويات أداء العاملين، وإشراكهم في تطوير منهجيات العمل ومراجعتها، اعتماداً على أساليب إبداعية وابتكارية، بهدف تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة، ومواءمتها مع رؤية عجمان 2021.

 

وقال  لـ وام إن ضمان تمكين العاملين والتأكد من امتلاكهم الأدوات والكفاءات اللازمة لمساهمتهم القصوى، في دعم عمليات الدائرة يتعين انتهاج الممارسات المناسبة لإدارة التوظيف والتطوير والتنقل والتخطيط الوظيفي. واستمع رئيس الدائرة من الموظفين إلى جميع مقترحاتهم لتطوير مجالات أعمالهم، وفرص تحسين العمليات بمختلف الوحدات التنظيمية، ووجه بدراسة المقترحات، وبحث إمكانية تنفيذها في أقرب وقت ممكن.

 

وقدمت عائشة حمد الشامسي، رئيس قسم الموارد البشرية بالدائرة، عرضاً للخطة التطويرية للأداء بمختلف إدارات الدائرة، وذلك بناء على نتائج قياس رضا العاملين التي قام القسم بتحليلها بعد إشراك جميع الموظفين والعمال، وتقدم الإدارات بخطط ومبادرات واقتراحات لرفع نسبة الرضا.

 

واستعرضت فاطمة البلوشي، تنفيذي تخطيط العاملين بقسم الموارد البشرية، النظام الجديد لاقتراحات الموظفين الذي يهدف إلى تشجيع جميع العاملين على المشاركة في عمليات التطوير والتحسين المستمر للأداء والخدمات والابتكار والإبداع. كما قدمت ندى الرميثي تنفيذي الاتصال والعلاقات العامة بالدائرة، عرضاً لمبادرة «النخبة» المتمثل في برنامج لخصومات متفاوتة على أسعار مجموعة من السلع والخدمات لموظفي الدائرة التنمية السياحية، بعد عقد الدائرة شراكات مع نحو 500 جهة من مؤسسات القطاع الخاص الخدمية والتجارية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled