اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عجمان تشارك فى معرض برلين الدولى

 

سياحة عجمان تشارك فى معرض برلين الدولى

 

عجمان "المسلة" …. يشارك وفد رسمي من إمارة عجمان في معرض برلين الدولي للسياحة المقرر عقده في العاصمة الألمانية في الفترة من 6 إلى 10 مارس المقبل.

 

وقال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان ورئيس الوفد ان وفد الامارة يتضمن إلى جانب دائرة التنمية السياحية غرفة التجارة والصناعة وفنادق كمبينسكي عجمان وقصر عجمان وفندق وأجنحة رامادا عجمان وفندق شاطئ عجمان.

 

وقال فيصل النعيمي إن مبادرة دائرة التنمية السياحية بعجمان بالمشاركة في معرض برلين الدولي للسياحة وإتاحة الفرصة لمشاركة دوائر أخرى في حكومة عجمان إلى جانب مشغلي قطاعات السياحة المختلفة في الإمارة تأتي لتخدم عددا من الأهداف الاستراتيجية المعتمدة للدائرة ومنها تعظيم الاستثمار في قطاع السياحة وزيادة العائد على السياحة وزيادة التنافسية السياحية وتعظيم مشاركة المعنيين وتفعيل الشراكات والتفاعلات السياحية.

 

وأوضح أن وفد إمارة عجمان على مدار الأيام الخمسة للمعرض سيعمل على عقد لقاءات مع مسؤولي الهيئات والقطاعات السياحية في عدد من المقاطعات الألمانية إلى جانب وكلاء قطاعات السياحة والسفر ومزودي الخدمات السياحية في ألمانيا وعدد من الدول المشاركة في هذا المعرض الدولي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled