اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“سياحة عجمان” تروج معالم الامارة في سوق السفر العالمي بلندن

سياحة عجمان تتأهب لاستعراض معالمها السياحية والثقافية في معرض بورصة برلين للسياحة

 

 

 

 

 

 

عجمان “المسلة السياحية” ….. أعلنت دائرة سياحة عجمان عن مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن الاثنين المقبل بهدف الترويج للإمارة كوجهة سياحية رائدة، والتعريف بتنوع أسواقها السياحية، وإبراز معالمها التاريخية والثقافية الغنية،بالإضافة إلى عرض التطورات الجديدة التي تشهدها الإمارة في المجال السياحي.

 

 

 

وتسعى سياحة عجمان من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز مكانتها على الخريطة السياحية الإقليمية والعالمية من خلال التواصل مع ممثلي الشركات السياحية الكبرى ووكالات السفر الدولية لتسيير رحلات سياحية منظمة في الإمارة.. إلى جانب الإطلاع على أحدث الخدمات والابتكارات المرتبطة بصناعة السياحة والتي يمكن الاستفادة منها في إمارة عجمان.

 

 

وقال صالح محمد الجزيري، المدير العام لدائرة سياحة عجمان عن تطلعه لاستقبال 800 الف زائر سنويًا في عجمان بحلول عام 2021،مشيرا الى تفعيل المزيد من مناطق الجذب السياحي حاليًا إلى جانب تطوير المعالم والمواقع القائمة، وتنظيم الفعاليات والنشاطات التي تستقطب المزيد من الزوار إضافة إلى إطلاق الأنظمة والبرامج المتطورة التي تعزز كفاءة القطاع السياحي في الإمارة.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled